جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

كارلوس أوسوريو يعلن عن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا ويرفض مشاركة هذا اللاعب

0 1٬492

كارلوس أوسوريو يعلن عن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا ويرفض مشاركة هذا اللاعب

كتب| احمد مجدي

كشفت مصادر صحفية، عن احتمالية غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضحت المصادر أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، يُفضل منح أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق راحة بسبب عدم جاهزيته حتى الآن

وغاب فتوح عن مباراة الزمالك والمقاولون العرب الأخيرة، والتي حسمها التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الشوط الأول من مباراة حرس الحدود في الجولة التي سبقتها وتم تغييره بين الشوطين بسبب الآلام في الضهر.

عدم مشاركة فتوح في التشكيل

ويُفضل أوسوريو عدم الدفع بـ فتوح حتى وإن اكتملت جاهزيته في مران اليوم الإثنين، وغدا الثلاثاء، من أجل تجهيزه بشكل كامل لمباراة الأهلي في كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الزمالك و سيراميكا في الدوري

ويستعد الزمالك الآن لخوض مواجهة قوية أمام سيراميكا كليوباترا، يوم الأربعاء المُقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سيف جعفر في التشكيل الأساسي        

و قرر المدير الفني الكولومبي للزمالك خوان كارلوس أوسوريو الإعتماد على سيف جعفر في التشكيل الأساسي للفريق أمام سيراميكا.

يأتي ذلك في ظل صعوبة مشاركة مصطفي شلبي و أحمد زيزو بسبب الإصابة التي تعرضا لها الثنائي في مباراة المقاولون العرب الماضية.

و من المقرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق غدا الثلاثاء عقب المران الجماعي إستعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا.

و تعد مباراة سيراميكا كليوبترا هي البروفة الأخيرة للزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري يوم 5 مايو المقبل في أبو ظبي

اترك تعليق