جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

فريق الداخلية يستبعد أسوان من طريق  كأس مصر بركلات الترجيح بنتيجة ( 5 – 4 ) ويتأهل للدور الـ16

0 18

فريق الداخلية يستبعد أسوان من طريق  كأس مصر بركلات الترجيح بنتيجة ( 5 – 4 ) ويتأهل للدور الـ16

كتبت | زينب فؤاد

بطولة كاس مصر .. حقق فريق الداخلية الانتصار على حساب نادي أسوان في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ضمن مباريات دور 32 لمسابقة كأس مصر، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد بترو سبورت.

تفاصيل مباراة الداخلية وأسوان في بطولة كأس مصر الداخلية يتفوق 

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي الداخلية من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي أسوان، وسط تراجع من جانب لاعبي أسوان في بداية المباراة.

ونجح نادي الداخلية في تسجيل الهدف الأول عن طريق ألان كمبيادي في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، بعد تمريرة وصلت له من جانب محمود طلعت، نجح كمبيادي في إسكانها شباك أسوان.

الشوط الاول والثاني من المباراة 

وعادل إسلام جمال النتيجة في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، لينتتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.

وعاد نادي الداخلية للتقدم من جديد عن طريق محمود طلعت في الدقيقة 68، بعد متابعة اللاعب لرأسية وصلت له ليسكنها شباك زهرة الجنوب.

وخطف نادي أسوان هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، عن طريق مصطفى عبدالرسول بعد تمريرة وصلت له ليسكنها شباك محمود الغرباوي.

ونجح نادي الداخلية في خطف الانتصار على حساب أسوان بركلات الترجيح، بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة.

اترك تعليق