حتي الان النادي الأهلي يتقدم بهدفين دون رد على الاتحاد في الشوط الأول 2 – 0 )

0 24

كتبت | زينب فؤاد 

جريدة الوطن اليوم – نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وهم لاعبي المارد الأحمر في التقدم بهدفين دون رد، على حساب الاتحاد السكندري، في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب في الإسكندرية، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ضغط الأهلي منذ بداية المباراة، وكاد أن يسجل بعد 3 دقائق فقط من الانطلاقة، بعد كرة وصلت للجنوب أفريقي بيرسي تاو، الذي انفرد بالمرمى، لكنه وضعها بجوار القائم على الأيسر.

هدف الأهلي الأول امام الاتحاد

وحصل حسين الشحات على ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة التاسعة، بعد إعاقته داخل منطقة الجزاء، ليصوبها التونسي علي معلول، ويضعها في المرمى متقدمًا بالهدف الأول.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا، في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 13، بعد وصول الكرة له من بيرسي تاو، ليضعها في المرمى الخالي من حارسه، ليتقدم بهدفين دون رد.

وألغى الحكم المساعد هدفًا لصالح الأهلي، بعد أن استلم محمود كهربا الكرة في الدقيقة 17، وانفرد بحارس الاتحاد ووضعها في المرمى، إلا أن راية التسلل أنقذت الاتحاد من الهدف الثالث.

وهدد الاتحاد السكندري مرمى الأهلي، عبر إسلام عبد النعيم، مدافع زعيم الثغر، بعد هجمة قادها خالد الغندور، لعبها للأول، الذي صوبها بحوار القائم.

 سيطر الأهلي على اللقاء بشكل كامل، ومثلت التمريرات البينية تهديدًا كامل على مرمى الأحمر، لكن اللمسة الأخيرة افتقدها لاعبو الاتحاد.

صبري رحيل يرفض تقليص الفارق

ورفض صبري رحيل تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد أن انفرد بمحمد الشناوي، حارس الأهلي، وبدلًا من تصويب الكرة مرر للخلف.

اترك تعليق