نتيجة مباراة الاهلي والمصري | نجوم يتحدثون عن مباراة الأهلي امام المصري نتيجة الخسارة الفادحة للأخضر امام الشياطين الحمر

0 62

كتب| خالد شريف

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق ولاعب المنتخب المصري، رسالة هامة لجميع لاعبي مصر، وطالبهم بالتعلم من النادي الأهلي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: «لاعيبة مصر لازم تتعلم من النادي الأهلي، لأن الأهلي وقت لما المنافس بيبدأ يندفع ويروح ويفك، يبدأ الأهلي يكثف هجماته للتسجيل»

وعن طرد باهر المحمدي قال: «خطأ غريب من باهر، كأنه قاصد يتم طرده، ده لو الحكم من بورسعيد وعملت اللي عملته ده هيطردك»

علي ماهر يكشف سبب خسارة المصري امام الاهلي

تحدث على ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن الخسارة الثقيلة التي تلقاها على يد نظيره الأهلي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال على ماهر في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب مباراة الأهلي، إن لاعبيه كانوا جيدين خلال اللقاء، الذي أقيم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

واستكمل: «المصري مازال فريقًا جديدًا إلا أن لاعبو الفريق جيدون ورجال، وخسارة اليوم اتحمله أنا، مؤكدا أن الوقت مازال مبكرا خاصة وأن الخسارة في بداية مشواره المحلي

وتابع :«بالطبع طرد باهر المحمدي في الشوط الثاني أثر على الفريق، إلا أن الفريق في القادم سيكون مختلفًا من خلال المحاضرات والتدريبات مشيرا إلى أن الوضع سيختلف بشكل تام، وأن المباريات يتم حسمها من خلال تفاصيل صغيرة.

وأتم:«سنغلق صفحة لقاء الأهلي ولكن يبقى درس علينا الوقوف أمامه والتعلم منه، سنأخذ منه أمور كثيرة، هزيمة كبيرة على الفريق واللاعبين الذين لا يستحقون هذه الخسارة وأي إخفاق أتحمله.

محمود أبو الدهب الأهلي قدّم مباراة قوية أمام نادي المصري البورسعيدي

أكد محمود أبوالدهب، نجم الأهلي السابق، أن فريق الأهلي قدّم مباراة قوية أمام نادي المصري البورسعيدي، واستحق الفوز برباعية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز.

وقال محمود أبوالدهب في تصريحات تلفزيونية: «من وجهة نظري أن فريق الأهلي قدم كل فنون كرة القدم في مباراة المصري البورسعيدي وحقق فوزًا كبيرًا على حساب فريق بحجم المصري».

وتابع: «أتمنى استمرار أداء فريق الأهلي بهذا المستوى الفني من أجل الفوز ببطولة الدوري الممتاز مبكرًا».

فريق الأهلي
فريق الأهلي

اترك تعليق