جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الرئيس السيسي: ذكرى عيد الشرطة مصر خاضه حربا من تضحيات الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة 

0 16

كتب| حسن النجار  

خلال احتفالية بعد الشرطة المصرية قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن تضحيات الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة ومن جميع أبناء الشعب المصري في مواجهة الإرهاب خلال الأعوام الأخيرة، تأخذ مكانها المستحق على حائط شرف الوطن وبطولاته. 

وأضاف خلال الاحتفال بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة، الأربعاء، «هي تضحيات نقدرها ونجلها، ونتحمل جميعًا مسؤولية كبرى، ونقابل كرم الشهداء بكرم تضحياتهم ونحقق حلمهم بمصر عزيزة وكريمة».  

وأوضح أن ذكرى اليوم تأتي في وقتًا محوريًا تواجه فيه منطقتنا تحديات غير مسبوقة، وتواجه مصر في واقعًا إقليميًا خطيرًا يتشابك مع ظروف دولية لم يشهدها العالم منذ عقود طويلة.  

وتابع: «موقفنا في التطورات الأخيرة التي شهدتها المنطقة في قطاع غزة كان واضحًا منذ البداية، وقائمًا على شعور عميق بالمسؤولية التاريخية والإنسانية لمصر بالوقوف دائمًا إلى جانب أشقائها من الشعب الفلسطيني،  

وهو دور ستواصل مصر القيام به بنبل وشرف حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة». 

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي التحية لأبطال الفيلم التسجيلي الذي سلط الضوء على بطولات الشرطة المصرية، خلال الاحتفال الـ72 بذكرى عيد الشرطة.  

ومن ضمن النجوم الحاضرين العرض، الفنانة سميحة أيوب، التي رحب بها الرئيس السيسي بشكل خاص، لترد عليه «أيوب»: «أنا كانت أمنيتي إني أقابل حضرتك وأسلم عليك»، فاستجاب الرئيس السيسي لها وصعد على المسرح لتوجيه التحية لها.  

ووجهت سميحة أيوب الشكر للرئيس السيسي على الأمن والأمان الذي يعيش به جميع المصريين، قائلة: «شكرا يا عزيز مصر وشعبك بيحبك وحاسس بالإنجازات، شكرا على الأمن والأمان»، ليقوم الرئيس السيسي بتقبيل رأسها، تقديرا لها، موجها لها التحية. 

اترك تعليق