على ملعب "جريفين بارك" محمد صلاح يسجل ثالث أهداف ليفربول فى مرمى برينتفورد . فيديو  - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

على ملعب “جريفين بارك” محمد صلاح يسجل ثالث أهداف ليفربول فى مرمى برينتفورد . فيديو 

0 470

كتبت | زينب فؤاد  

اخبار الرياضة العالمية | أحرز النجم المصري محمد صلاح ثالث أهداف ليفربول فى شباك برينتفورد، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب “جريفين بارك”، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.   

وسجل محمد صلاح ثالث أهداف فريق ليفربول فى الدقيقة 65 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة تقدم الريدز بثلاثية نظيفة.   

وأحرز الأرجنتيني ماك أليستر ثاني أهداف ليفربول فى الدقيقة 55 من صناعة النجم المصري محمد صلاح.  

وكان المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، قد سجل هدف ليفربول فى الدقيقة 35 من زمن المباراة، من انفراد تام بالمرمي، قبل أن يضعها بطريقة رائعة من فوق حارس برينتفورد.   

وشارك محمد صلاح بديلا فى المباراة بالدقيقة 44، بعد دخوله بدلا من البرتغالي ديوجو جوتا، والذي تعرض للإصابة.   

وبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:   

حراسة المرمي: كيلير.   

الدفاع: روبيرتسون، برادلي، فان دايك وكوناتي.  

 الوسط: إندو، ماك أليستر، جونز.   

الهجوم: دياز، جوتا، نونيز.   

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، مما يعني ان أي نتيجة بخلاف الفوز ستضع ليفربول في ورطة قبل الأمتار الأخيرة من نهاية الدوري، فيما يحتل برينتفورد المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة. 

ويحتل مانشستر سيتي، وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 52 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بعد تغلبه الثمين، على ضيفه فريق إيفرتون، بثنائية نظيفة، وبنفس الرصيد يحتل أرسنال المركز الثالث، بعد فوزه الكاسح على مضيفه فريق وست هام يونايتد، بسداسية نظيفة. 

ويتواجد توتنهام، فى المركز الرابع، برصيد 47 نقطة، بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق برايتون، بهدفين مقابل هدف، ثم أستون فيلا خامسا برصيد 46 نقطة، ومانشستر يونايتد فى المركز السادس برصيد 41 نقطة، بعد فوزه على أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف. 

اترك تعليق