فريق فولهام يكتسح مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

0 984

كتبت | زينب فؤاد

الرياضة العالمية | خطف فريق فولهام فوزا قاتلا من فريق مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء السبت 24 فبراير بين الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

​فريق مانشستر يونايتد ضد فولهام

انتهى الشوط الأول سلبيا، وتقدم كالفين باسي لفريق فولهام في الدقيقة 65 وتعادل المدافع هاري ماجواير في الدقيقة 89، وقبل النهاية بلحظات سجل أليكس أيوبي هدف فولهام الثاني في الدقيقة 90+7 لينتهي اللقاء بفوز الضيوف 2-1.

وتعرض البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد لإصابة قوية في الرأس بعد اصطدام بالرأس مع هاريسون ريد، وبعد تلقي العلاج، تم استبدال البرازيلي الذي كان ينزف الدماء من رأسه بسكوت مكتوميناي في الدقيقة 53.

لاعبي مانشستر يونايتد

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمي: أونانا/ الدفاع: ليندلوف، ماجواير، فاران ودالوت/ الوسط: ماينو، كاسيميرو وفورسون/ الهجوم: فيرنانديز، راشفورد وجارناتشو.

وبهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يأتي فولهام فى المركز الـ 12 برصيد 32 نقطة.

نادي ​مانشستر يونايتد

وفشل مانشستر يونايتد، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج، في مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، ليسقط في فخ الخسارة بعد 4 انتصارات متتالية.

مسابقة الدورى الانجليزى
مسابقة الدورى الانجليزى

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزه الرابع تواليا فى البريميرليج على حساب نظيره لوتون تاون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، على ملعب “كينلورث رود”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

اترك تعليق