جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مسؤولو الزمالك ينقل مفاجأة من العيار الثقيل .. الزمالك لم يتفاوض مع البنك الأهلي لعقد صفقات تبادلية

نادي الزمالك لم يتفاوض لإبرام صفقات تبادلية مع البنك الأهلي

0 130

  مسؤولو الزمالك ينقل مفاجأة من العيار الثقيل الزمالك لم يتفاوض مع البنك الأهلي لـ عقد صفقات تبادلية ..فجر مسؤولو الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، وهي عدم طلب إدارة الأبيض إبرام أي صفقات تبادلية خلال جلسة مفاوضاتهم مع نادي البنك الأهلي، التي انتهت منذ قليل.

 

وحصل البنك الأهلي من نادي الزمالك على خدمات الثلاثي إسلام جابر كبيع نهائي، وتجديد إعارة أسامة فيصل لمدة موسمين، وإعارة حمدي علاء لمدة موسم واحد فقط.

نادي الزمالك لم يتفاوض لإبرام صفقات تبادلية مع البنك الأهلي

 

وكشف المصدر المسؤول داخل نادي الزمالك لـ«بوابة الوطن اليوم »، عن عدم فتح حديث مع مسؤولي نادي البنك الأهلي، لعقد أي صفقات تبادلية خلال جلسة مفاوضاتهم لإنهاء صفقة ثلاثي الفريق.

 

وقال المصدر المسؤول إن مسؤولي البنك الأهلي أبدوا رغبتهم في التعاقد مع إسلام جابر وحمدي علاء، مع تجديد إعارة أسامة فيصل، والذي لعب لصفوف الفريق في الموسم الماضي، على سبيل الإعارة.

 

نادي الزمالك لم يتفاوض لإبرام صفقات تبادلية مع البنك الأهلي
نادي الزمالك لم يتفاوض لإبرام صفقات تبادلية مع البنك الأهلي

 

وأضاف المصدر، المسؤول وافق مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على مطالب نادي البنك الأهلي، وفتح باب التفاوض بينهما، لكن لم يشهد اللقاء مطالبة الإدارة البيضاء بإبرام صفقة تبادلية.

 

وأتم المصدر المسؤول في تصريحاته قائلا: «سيتقدم مجلس إدارة الزمالك بعرض لضم ما يريده من لاعبي البنك الأهلي، دون تقييد الصفقة في الإطار التبادلي بينهما، على أن يحسم البنك الأهلي موقفه من عرض القلعة البيضاء لضم أي من لاعبيه».

 

اقرا ايضا | الفائز باللقب عربي .. بث مباشر مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل اليوم الجمعة 9 أغسطس

 

وينتظر المجلس الأبيض الموافقة النهائية من جانب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، حول احتياجاته من لاعبي البنك الأهلي لبدء التفاوض الرسمي مع إدارته لحسم الصفقات.

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك يشارك في مران الزمالك

 

وشارك محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، في أول مران له مع القلعة البيضاء مساء امس الأحد، بعد عودته من الإعارة لـ نادي فاركو.

 

أعلن الزمالك عودة محمد صبحي من جديد لصفوف الفريق دون تفعيل بند الشراء في عقده، المقدر بـ20 مليون جنيه

اترك تعليق