جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الداخلية تتحفظ علي سائق حادث تصادم قطار بسيارة ملاكي أمام مزلقان الغزالي مدخل فاقوس بالشرقية

0 64

الداخلية تتحفظ علي سائق حادث تصادم قطار بسيارة ملاكي أمام مزلقان الغزالي مدخل فاقوس بالشرقية .. تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة غرفة عمليات ديوان محافظة الشرقية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم قطار بسيارة ملاكي أمام مزلقان الغزالي مدخل فاقوس.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: عبدالعزيز أحمد محمد، 33 سنة، ووالده أحمد محمد أحمد، 80 سنة، بجرح قطعي بالجبهة بطول 7 سنتيمتر واشتباه ما بعد الارتجاج، وزوجة والده حنان السيد عبدالقادر، 60 سنة، بجرح قطعي فى الجبهة بطول 5 سنتيمترات واشتباه ما بعد الارتجاج، وزوجته أسماء ريان محمد، 30 سنة،

بسحجات وكدمات، وزوجة شقيقه رشا عمر مصطفى، 38 سنة، بسحجات وكدمات، جرى نقلهم جميعًا إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقى الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم التحفظ على الأول تحت تصرف جهات التحقيق.

لـ المرة الثانية في نفس المدينة، وقع حادث تصادم قطار بسيارة خاصة في فاقوس بمحافظة الشرقية

وتلقت السلطات بلاغاً يفيد بوقوع الحادث أمام مزلقان الغزالي بفاقوس، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى المركزي لتلقي الإسعافات الأولية.

فيما كشف مصدر طبي مسؤول لـ” الوطن اليوم ” أن الإصابات تنوعت ما بين جروح قطعية واشتباه ما بعد الارتجاج سحجات وكدمات.

اقرا ايضا | الداخلية السيطرة علي مشاجرة بين طرفين من العناصر الإجرامية الخطيرة ادي الي مصرع احدهما نتيجة لأطلاق النار بالشرقية

يأتي ذلك بعدما شهدت مدينة فاقوس في أوائل سبتمبر الحالي حادثاً مماثلاً، حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرون في تصادم قطار مع حافلة ركاب عند مزلقان أكياد.

يشار إلى أنه غالباً ما تشهد البلاد حوادث سير قاتلة لا سيما في قطاع السكك الحديدية، على الرغم من كافة الجهود التي تبذلها السلطات لتحديث بعض السكك والطرقات المتهالكة.

وتتكرر حوادث القطارات لأسباب عدة، أبرزها ضعف الالتزام بقواعد المرور عبر مزلقانات السكك الحديدية رغم تحذير السلطات من عواقب ذلك.

اترك تعليق