جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

شرين تنشر صورها مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عبر «إنستجرام» وتقول «القمر لما يكتمل»

0 119

نشرت المطربة الفنانة شيرين عبدالوهاب، صورة تجمعها بـ محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها بقولها: «القمر لما يكتمل».

وتجمع شيرين بصلاح، علاقة صداقة وطيدة حسبما كشفت في ردها على أسئلة الجمهور عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، إذ أكدت أن «الفرعون المصري خط أحمر لا يجب المساس به على الإطلاق»، وأنه دائم السؤال عنها.

شرين عبد الوهاب ومحمد صلاح
شرين عبد الوهاب ومحمد صلاح

محمد صلاح يقود هجوم المنتخب الوطن أمام النيجر

والتقت المطربة شيرين، قائد المنتخب الوطني محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي أثناء تواجده في مصر، حيث يتواجد داخل معسكر المنتخب في محافظة الإسكندرية، حيث قاد هجوم الفراعنة مساء امس الجمعة، واحزر هدفان أمام منتخب النيجر في مباراة ودية ستقام على استاد الإسكندرية، بعد انضمامه للمعسكر بشكل رسمي، قبل أيام، داخل أحد الفنادق هناك.

وتأتي إقامة هذه المباراة، في إطار استعدادات المنتخب الوطني للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

النجم محمد صلاح يُسعد عروسين في الإسكندرية

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً لـ محمد صلاح وهو يلتقط صورة تذكارية مع عروسين فوجئ بزفافهما في الإسكندرية، وهو الأمر الذي أسعدهما بشدة، حسبما جاء في المقطع المتداول.

اترك تعليق