جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

ماجدة إبراهيم لبرنامج «هي وهما» والدة المذيعة الراحلة “شيماء جمال” تعرضت لتهديدات «بس انا هتكمل عشان أجيب حق بنتي» – الوطن اليوم

ماجدة إبراهيم .. والدة الإعلامية شيماء جمال: تعرضت لـ تهديدات «بس هتكمل عشان أجيب حق بنتي»

0 203

ماجدة إبراهيم لبرنامج «هي وهما».. والدة المذيعة الراحلة “شيماء جمال” تعرضت لتهديدات «بس انا هتكمل عشان أجيب حق بنتي» دخلت ماجدة إبراهيم، والدة المذيعة الراحلة شيماء جمال، في نوبة بكاء على الهواء،

 

اقرا ايضا | كواليس مقتل شيماء جمال.. و النيابة العامة تصدر بيانا عن الواقعة – تفاصيل

 

وهي تتحدث عن سبب مقتل ابنتها على يد زوجها المستشار أيمن حجاج وصديقه حسين الغرباوي، قائلة : «بنتي حصلت على أرواق تدين القاتل وأول حاجة عملها بعد قتلها جه على البيت خد الأوراق من الدولاب وخد فلوسها اللي في الخزينة والقسيمة الأصلية وعقد شقتها ومجوهراتها».

 

وتابعت ماجدة إبراهيم والدة المذيعة الراحلة “شيماء جمال” خلال مشاركتها في برنامج «هي وهما» الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم: كانوا متفقين يروحوا يتفسحوا في دبي 8 أيام، قبل الواقعة بأسبوعين عشان يراضيها، مضيفة: «روحت أزورها في البيت لاقيتها مربوطة بجنزير على الأرض».

والدة الإعلامية شيماء جمال: تعرضت لـ تهديدات «بس هتكمل عشان أجيب حق بنتي»

 

وجهت ماجدة الحشاش والدة الإعلامية شيماء جمال، الشكر لـ الشعب المصرى العظيم لدعمه القضية، متابعة: «شيماء مصرية ودى وقفة المصريين مع بعضهم».

 

وأضافت «الحشاش» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حسام محيي الدين، ببرنامج «كل الكلام»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أن الحكم بإعدام المهتمين جزء من الحق ولكنها

 

لم تفرح، معقبة: «دم بنتي لسه بيجرى في التربة ومافيش حاجة هتفرحني أنا جبتلها جزء من حقوقها لحد ما أشوف إعدامهم وساعتها هقول إني جبت حقها كامل متكامل».

 

واستطردت ماجدة ابراهيم الحشاش : «بشكر المحامية مها أبوبكر والشعب المصرى العظيم  والشعوب العربية اللي دعمت قضية شيماء جمال، وأتمنى إعدامهم على الهواء»، لافتة إلى أنها تعرضت لتهديدات «بس واقفة ومكملة عشان أجيب حق بنتي».

ماذا فعلت ماجدة ابراهيم والدة شيماء جمال بعد حكم إعدام قتلة ابنتها؟ (فيديو)

 

ماجدة ابراهيم الحشاش والدة شيماء جمال

 

وتابعت السيدة ماجدة إبراهيم، والدة المذيعة الراحلة شيماء جمال، على لحظة نطق قاضي محكمة جنايات الجيزة بحكم إعدام قاتل ابنتها المستشار أيمن حجاج، قائلة إنها كانت من أسعد لحظات حياتها، خصوصًا عندما وقع القاضي على الحكم داخل القاعة.

 

وأضافت والدة شيماء جمال خلال لقائها ببرنامج «حديث القاهرة»، تقديم خيري رمضان وكريمة عوض، على شاشة «القاهرة والناس»: «رحت المقابر بعد الحكم عشان أفرح شيماء وأقولها أمك مسابتش حقك، وقلت لهم من على الباب شيماء أنا جبت لك حقك».

 

وذكرت أن الصحفيين هم من أبلغوها بـ الحكم النهائي على قتلة شيماء جمال، وهو ما قابلته بحالة فرحة هستيرية وركوع وإهالة التراب على رأسها، حيث لم تشعر بنفسها حتى الآن، على حد تعبيرها.

 

اقرا ايضا | محكمة جنايات الجيزة في جلستها اليوم تقضي بـ الإعدام شنقا لـ القاضي المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال

 

وتابعت: «ماكنتش حاسة أنا بعمل إيه في المقابر، حسيت إن بنتي شيماء استقبلتني على باب المقابر وأخذتني لمدفنها علشان أفرحها بالحكم»، موضحة أن سبب عدم ظهور حفيدتها وابنة شيماء جمال هو من أجل دراستها، وحفاظًا على حالتها النفسية»

اترك تعليق