المبادرة الرئاسية أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة فى محافظ دمياط شخصيتي تغيرت وأشكر الرئيس السيسي

0 700٬190
محافظة دمياط - بوابة الوطن اليوم
محافظة دمياط – بوابة الوطن اليوم
المبادرة الرئاسية أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة فى محافظ دمياط شخصيتي تغيرت وأشكر الرئيس السيسي

 محافظة دمياط | أسماء مشعل

المبادرة الرئاسية | تظهر المنح دائمًا من قلب المحن، ولكن يحتاج الأمر إلى العزيمة والإرادة، فتاة من محافظة دمياط تمكنت من تقديم نفسها كنموذج إيجابي لـ جميع أقرانها، “وفاء” أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائق.

قالت فتاة دمياط: “فرحانة جدا بالتجربة اللي قدمتها، وأشعر أنني جددت الأمل عن ناس كتير من ذوى الهمم”، مضيفة: “بدأت العمل منذ 4 سنوات، نصحني أحد الأصدقاء باستغلال سيارتي الخاصة في العمل، في البداية لم أكن متوقعة تحقيق هذا النجاح، ولكنى الحمد لله دلوقتي حققت شهرة كبيرة في مجالي”.

ومن خلال التقرير من مراسل الوطن اليوم بمحافظة دميات استقبلتنا فتاة دمياط داخل سيارتها كان ذلك قبل أن تبدأ رحلتها معنا، وهى تقول: “كنت أعاني كثيرًا من الوحدة، حاولت الابتعاد عن أصدقائي، لم أكن من هواة الحديث مع الآخرين،

ولكن منذ أن بدأت العمل تغير كل شيء، الآن أشعر وأن شخصيتي قد تغيرت كثيرًا”، واستكملت الحديث قائلة: “وجدت دعم كبير من قبل أسرتي، أيضًا من العملاء الجميع دعمني، أيضًا واجهت انتقاضات في بادئ الأمر ولكن الأمر لم يشغل لي بال”.

انقطعت عن الحديث لحظات تبدلت خلالها ملامحها قليلا ولكن سرعان ما عادت للحديث مجددا، فقالت مبتسمة: “تعرضت للتنمر كثيرًا، تجربتي لم تنال إعجاب البعض خاصة في بدايتها، ولكني الآن أصبحت من اشهر العاملين في مجالي”.

اختتمت فتاة محافظة دمياط الحديث قائلة: “ليس هناك مستحيل، يمكننا صناعة كل شيء إذا أردنا، أنصح الجميع أن يبدأوا ولكن عليهم فقط التحلي بالصبر والعزيمة، علينا السعي لتحقيق الذات والنتائج عند ربنا ولكن النجاح مضمون لكل من اجتهد”.

اترك تعليق