الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي لـ" بوابة الوطن اليوم " العفو الرئاسي مستمر حتى خروج كل من تنطبق عليهم الشروط - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي لـ” بوابة الوطن اليوم ” العفو الرئاسي مستمر حتى خروج كل من تنطبق عليهم الشروط

0 100٬157

احمد البدرى: 

تنشر بوابة الوطن اليوم تغطية خاصة حول قرار الافراج عن 30 من المحبوسين احتياطياً ضمن قرارات العفو الرئاسي. واستعرضت التغطية إن الإفراجات المتتالية عن المحبوسين بقوائم العفو الرئاسي تؤكد جدية القيادة السياسية في التعامل مع ملف حقوق الإنسان، وأن حالات العفو الرئاسي المتتالية تعكس رغبة الدولة في احتواء أبناءها ودمجهم في المجتمع وخاصة ممن لم يتورطوا في أعمال عنف وإرهاب، وهذا يخلق حالة استقرار تمتد من مصر إلى المنطقة باعتبارها الركيزة الأهم لاستقرار هذه المنطقة.

اقرا ايضا | خاص وعاجل | قرار جمهوري من الرئيس السيسي بالعفو عن زياد العليمي

وقال النائب طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي وعضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لـ “ بوابة الوطن اليوم elwatanelyoum.com، إن لجنة العفو الرئاسي مستمرة فى عملها حتى خروج آخر شخص مستهدف وتنطبق عليه شروط الافراج عنه .

اقرا ايضا | عاجل : عفو رئاسي لـ 30 من المحبوسين والأهالي أمام أبواب السجن – شكرا للرئيس

وأضاف الخولى أن عمل لجنة العفو الرئاسي مستمرة فى ملفات الإفراج عن المحبوسين ودمجهم مجتمعياً، وذلك بالتنسيق المستمر مع كافة أجهزة الدولة وفي مقدمتها النيابة العامة ووزارة الداخلية.

وتابع الخولى، اللجنة لن تكون مساهمة ابدا فى خروج أي شخص ساهم فى أي أعمال إرهابية أو دم أو الانتماء إلى أي تنظيم إرهابي يهدد المصريين .

اترك تعليق