جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

حادث مروع يؤدى الي مصرع 7 أشخاص وإصابة 17 على طريق الواحات – جريدة الوطن اليوم

0 3٬043

حادث مروع يؤدى الي مصرع 7 أشخاص وإصابة 17 على طريق الواحات – جريدة الوطن اليوم

كتب| احمد البدرى

الحوادث – جريدة الوطن اليوم .. وقع حادث مروع على طريق الواحات دائرة قسم أكتوبر ثالث، الجمعة، أسفر عن مصرع 7 أشخاص، بينهم أطفال وسيدات، حتى الآن، وإصابة 17 آخرين، إثر تصادم سيارة نقل بميكروباص، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص على طريق الواحات

النيابة أمرت مبدئيًا بالتحفظ على السيارتين وفحصهما من قبل خبير فني لبيان سلامة الفرامل من عدمه، فضلًا عن وضع تصور لكيفية وقوع الحادث.

سائقا السيارتين أجهزة الأمن تحفظت عليهما، ومقرر عرضهما على الطب الشرعي لسحب عينة من دمائهما للوقوف على تعاطيهما مواد مخدرة من عدمه، عقب انتقال

 فريق من النيابة إلى مكان الحادث لإجراء المعاينات اللازمة وأمر بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بمستشفيي أكتوبر المركزي والشيخ زايد تمهيدًا لسؤالهم، بالوقت ذاته قررت التصريح بدفن الجثامين بعد مناظرتها.

»  حادث انقلاب سيارة ربع نقل مروع يؤدى إلي مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين بالمنيا – جريدة الوطن اليوم

انتقل مرفق الإسعاف بنحو 10 سيارات لموقع الحادث، لنقل جثامين الضحايا والمصابين إلى المستشفى، ورجال المرور رفعوا بمعاونة قوات الحماية المدنية السيارتين وتم تسيير حركة المرور.

بداية التحقيقات كانت بورود إخطار للواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بوقوع حادث تصادم على طريق الواحات ووجود ضحايا، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص

اترك تعليق