جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أخبار الأهلي اليوم : مجدي عبد الغني يسخر من التعادل  ومهيب يكشف كواليس خناقة ثنائي الأهلي بعد التعادل أمام الداخلية – جريدة الوطن اليوم

0 3٬052

أخبار الأهلي اليوم : مجدي عبد الغني يسخر من التعادل  ومهيب يكشف كواليس خناقة ثنائي الأهلي بعد التعادل أمام الداخلية – جريدة الوطن اليوم

كتب| خالد شريف

إخبار النادي الأهلي اليوم بعد مباراة الداخلية .. قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق ، أن تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم أمام الداخلية ضمن مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بسبب سوء تركيز لاعبي الفريق وقوة فريق الداخلية فى التنظيم داخل الملعب.

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر:” مستوي النادي الأهلي كان غير جيد خاصة فى الشوط الأول ، واللاعبين فى حالة إجهاد كبيرة.

وأضاف عبد الغني:” علاء عبد العال اليوم وكالعادة قدم مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي ، مدرب مميز ودائم صناعة الفرق، وكان فريقه منظم أمام النادي الأهلي.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأربعاء 1 فبراير أبرزها النادي الأهلي يفتتح مونديال كأس العالم للأندية 2023 ضد أوكلاند سيتي بالمغرب – جريدة الوطن اليوم

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل اليوم أمام فريق الداخلية ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدف لكل منهما

أكد الإعلامي كريم شحاتة، إن فريق الداخلية قدم مباراة رائعة في مباراة الأهلي، مشيرا إلى أن رغم النقص العددي للفريق نجح في الحصول على نقطة أمام متصدر الدوري.

وقال كريم في برنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “الداخلية أضاع الفوز على الأهلي بعشرة لاعبين، وأضاعوا فرصتين في اخر دقائق بعد تسجيل التعادل”.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل أمام فريق الداخلية ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدف لكل منهما.

وجاءت نتائج الأهلي في آخر 6 مباريات كالتالي: 3 هزائم من ريال مدريد وفلامنجو والهلال السوداني، وتعادلان مع صن داونز والداخلية، وفوز وحيد على أسوان، وسجل الأهلي 9 أهداف، ودخل مرماه 12 هدفا بمعدل هدفين في كل مباراة.

لاعب الاهلي
لاعب الاهلي

مهيب يكشف كواليس خناقة ثنائي الأهلي بعد التعادل أمام الداخليه!!

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي تفاصيل خناقة ثنائي الأهلي بعد التعادل أمام الداخليه في المباراة التي اقيمت امس الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “إم بي سي مصر”:” حصلت مشاده بين الشناوي ورامي ربيعه بعد هدف الداخليه، الحارس عنف المدافع، وهذا دليل على الحاله الفنيه اللي بيعيشهاالاهلي”.

واضاف: “هناك بعض الاستياء من كولر داخل الاهلي، لان كولر بيلعب بطريقة لاتناسب امكانيات لعيبته، بيلعب كره جميله لكن النتائج مهمه موسيماني يفصل3 من كولر لانه عارف عاوز ايه”.

واختتم:” انت كسبان صن داونز طب قفل بقي، لا افتح الخطوط، انت بطبق حاجه مش قدر امكانيات لاعبيه، كولر لايسير في الطريق الصحيح لطموحات الاهلي وجماهيره”.

اترك تعليق