جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بث مباشر الآن بدون تقطيع لمباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد زامبيا في كأس الأمم الأفريقية الأولمبية والقناة الناقلة أون تايم سبورتس 1.. On Time SPORTS 1

بث مباشر منتخب مصر الاولينبي ضد زامبيا في كأس الأمم الأفريقية الأولمبية

0 3٬181

بث مباشر الآن بدون تقطيع لمباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد زامبيا في كأس الأمم الأفريقية الأولمبية والقناة الناقلة أون تايم سبورتس 1.. On Time SPORTS 1

كتب | محمد عبد الله

في هذه السطور تقدم «جريدة الوطن اليوم اليوم» بث مباشر لمباراة مصر الأوليمبي ضد زامبيا في التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية في المغرب.

شاهد بث مباشر مباراة منتخب مصر ضد زامبيا من هنا:

ق1:

كان منتخب مصر الاولينبي قد نجح يوم الأربعاء الماضي في تحقيق الفوز على نظيره زامبيا بهدفين للاشيء ليقطع خطوة كبيرة نحو التأهل ويعزز من فرصه قبل مواجهة اليوم القوية.

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي ضد زامبيا

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر تشكيلة الفراعنة ضم زامبيا:

في حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد- محمد طارق- حسام عبدالمجيد- محمد أشرف.

خط الوسط: محمود صابر- أحمد نبيل كوكا- محمد شحاتة.

خط الهجوم: إبراهيم عادل- أسامة فيصل- مصطفى سعد ميسي.

بينما سيتواجد على مقاعد بدلاء منتخب مصر الأولمبي ضد زامبيا كل من:

على الجابري- محمد مغربي- عربي بدر- عماد ميهوب- على زعزع- أحمد عاطف قطة- عبدالرحمن خالد أجويرو.

ويترقب عشاق الكرة المصرية عصر اليوم الأحد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية في المغرب.

وتأتي المباراة بين مصر وزامبيا ضمن إياب الدور الثالث من التصفيات ويتأهل الفائز بها (مجموع مباراتي الذهاب والعودة) إلى كأس الأمم الأفريقية في المغرب مباشرة.

كان منتخب مصر قد تخطى في الدور الثاني من التصفيات القارية منتخب أي سواتيني بالفوز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بهدف للاشيء.

ويراهن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر على نجوم المنتخب الأوليمبي اليوم من أجل تحقيق الفوز والعبور نحو البطولة الأفريقية المؤهلة للأولمبياد.

ويتأهل أصحاب المراكز الأول الثاني والثالث في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب إلى أوليمبياد باريس 2024.

بث مباشر الآن بدون تقطيع لمباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد زامبيا في كأس الأمم الأفريقية الأولمبية والقناة الناقلة أون تايم سبورتس 1.. On Time SPORTS 1
بث مباشر الآن بدون تقطيع لمباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد زامبيا في كأس الأمم الأفريقية الأولمبية والقناة الناقلة أون تايم سبورتس 1.. On Time SPORTS 1

ونتعرف في التقرير التالي على كل ما يخص مباراة مصر وزامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية من حيث الموعد والقنوات الناقلة والملعب الذي يحتضنها وغيرها من تفاصيل المباراة.

موعد مباراة مصر وزامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الأوليمبية

تقام مباراة مصر وزامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الأوليمبية عند الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ملعب مباراة مصر وزامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الأوليمبية

تقام مباراة مصر وزامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الأوليمبية على أرض ملعب نيدولا الدولي في مدينة نيدولا الكاميرونية.

[image:4:center]

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الأوليمبية

سيتم نقل مباراة مصر وزامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الأوليمبية عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس حيث تنقل المباراة عبر قناة

أون تايم سبورتس 1.. On Time SPORTS 1

تردد قناة أون تايم سبورت 1

التردد: 11861

معامل الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5\6

معدل الترميز: 27500

ميكالي يرفع راية التحدي قبل مباراة مصر وزامبيا

أكد البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بصعوبة مواجهة زامبيا المقرر إقامتها غدا الأحد، ضمن إياب المرحلة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

قال ميكالي، في المؤتمر الصحفي امس السبت: «نحترم زامبيا، ولكننا نلعب من أجل تعزيز نتيجة الذهاب، والعبور نحو بطولة كأس الأمم الإفريقية باعتبارها خطوة على طريق الحلم».

أضاف: «زامبيا منتخب عنيد وقوى وهذا ما وضح في لقاء الذهاب، وأعتقد أن المهمة الغد لن تكون سهلة، ولكنني دائما ألعب مبارياتي للفوز ولاعبينا يعرفون ذلك جيدا».

وأكمل: «فوزنا ذهابا (2-0) لا يعني أن مهمتنا انتهت، ولكننا نتطلع إلى تعزيز الانتصار بنتيجة إيجابية ومواصلة المسيرة نحو حلم الأوليمبياد، في كرة القدم لا تركن إلى نتيجة فوز، هكذا تعلمت».

وتابع: «نحن في حالة عمل لا تتوقف لحين تحقيق الهدف بشكل رسمي، قواميس كرة القدم تفرض أمورا كثيرة في السباق نحو تحقيق الهدف».

حكم مباراة منتخب مصر ضد زامبيا

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» طاقم تحكيم كاميرونى للإدارة مباراة منتخب مصر ضد زامبيا في إياب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم تحت 23 عاما.

ويضم الطاقم كلا من: چينوت فرانك بيتو حكما للساحة، ويعأونه كل من: كارين فومو مساعد أول ورونالد ميتول مساعد ثانى وأليوم أليوم حكمًا رابعًا.

شاهد المباراة بين منتخب مصر وزامبيا الان

اترك تعليق