جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تردد القنوات الناقلة ألان لمباراة الاهلي صد الرجاء على النايل سات .. في الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2023«بي إن سبورتس» beIN Sports

معلق لقاء الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023

0 447

تردد القنوات الناقلة ألان لمباراة الاهلي صد الرجاء على النايل سات .. في الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2023«بي إن سبورتس» beIN Sports

كتب| محمد عبد الله

تنطلق مساء اليوم السبت مباراة الأهلى ضد الرجاء ضمن مباراة الدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، مساء اليوم السبت 29 أبريل 2023، على ملعب محمد الخامس بدولة المغرب الساعة 10مساء بتوقيت القاهرة بعد إعلان التوقيت الصيفي، والساعة 10 مساء أيضا بتوقيت مكة المكرمة.

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء التونسي اليوم بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة
تردد القنوات الناقلة ألان لمباراة الاهلي صد الرجاء على النايل سات

 

القنوات الناقلة لـ مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي في الدور الربع النهائي، والموعد الجديد والتشكيل المتوقع ومعلق وحكم اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن مواجهات الدور الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2023، سيطرت على محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الأولي من صباح اليوم السبت 19 أبريل 2023.

حيث تقدم«جريدة الوطن اليوم» علي موقع التواصل سلسلة من خدماتها اليومية وتنشر خلال السطور التالية لمتابعيها من الجمهور العربي والافريقي  تردد القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة الأهلي المصري ونادي الرجاء المغربي على النايل سات، وموعد المباراة بتوقيت القاهرة والمكة مكرمة وكافة تفاصيل اللقاء بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفرقين بفوز الأهلي (2- صفر) يوم السبت الماضي ثاني أيام العيد على استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي الرجاء المغربي 2023 بالتوقيت الجديد

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد الرجاء على النايل سات الليلة

قنوات «بي إن سبورتس» beIN Sports تنقل مباريات الأهلى والرجاء المغربي بث مباشر على النايل سات، القناة الرابع، ضمن مباريات الدور الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا بصفتها الناقل الحصرى لكافة مباريات الأفريقية على التردد التالي: :12379، والاستقطاب: أفقي، والترميز:27500، وتصحيح الخطأ: 5/6.

تردد القناة المفتوحة لمشاهدة الاهلي والرجاء المغربي بث مباشر

 

قناة TNT الأرضية المفتوحة داخل المغرب
قناة TNT الأرضية المفتوحة داخل المغرب

قناة TNT الأرضية المفتوحة داخل المغرب فقط.

وتستعرض جريدة الوطن اليوم في السطور التالية تردد القناة المغربية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا، على قمر صناعي نايل سات.

التردد: 11513

الاستقطاب: 11513

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3.

 

بي-إن-سبورت-4
بي-إن-سبورت-4

 

وتنقل قناة بين سبورت 4 المشفرة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وإليكم التردد:-

التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي H.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ 2/3.

أعلنت قناة المعربية الرياضية المفتوحة عرض مباراة الاهلي والرجاء بث مباشرة على ترددها الأرضي عبر النايل سات بتردد 27500/H/11681.

معلق لقاء الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا 2023

قررت قناة بين سبورت الرياضية اسناد تعليق مباراة الأهلي والرجاء المغربي التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت ضمن مباريات الإياب الدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا 2023 للمعلق التونسي رؤوف خليف.

حكم مباراة الاهلي والرجاء البيضاوي في مباراة الإياب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اسناد إدارة مباراة الأهلي والرجاء المغربي إلى الحكم الليبي، معتز الشلماني، التي تقام مساء اليوم السبت ضمن مباريات الإياب في الدور الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي أمام الرجاء في مباراة الإياب بالمغرب اليوم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الفريق سيبدأ مباراة الرجاء مساء اليوم في المغرب بالتشكيل الآتي:

  1. – حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  2. – خط الدفاع: على معلول، ومحمد هاني،و محمد عبدالمنعم، ومحمود متولي.
  3. – خط الوسط: أليو ديانج، ومروان عطية وحمدي فتحي.
  4. – خط الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات وكهربا.

سيناريوهات الأهلي أمام الرجاء للصعود للدور النصف النهائي في البطولة

تستعرض جريدة الوطن اليوم  4 سيناريوهات أمام النادي الأهلي في مواجهة نادي الرجاء المغربي للصعود إلى الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب على استاد القاهرة السبت الماضي بهدفي محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

  1. – السيناريو الأول: فوز الأهلي على نادي الرجاء في المغرب بأي نتيجة يصعد للدور النصف النهائي.
  2. – السيناريو الثاني: تعادل النادي الأهلي مع الرجاء في المغرب بائ نتيجة يصعد أيضا إلى الدور التالي من دوري أبطال أفريقيا.
  3. – السيناريو الثالث: هزيمة النادي الاهلي (1-0) فقط يعد النادي الأهلي إلى الدور الربع النهائي.
  4. – السيناريو الرابع: هزيمة الاهلي (2-0) يصعد الأهلي إلى الدور الثاني في حالة تفوقه على نادي الرجاء بضربات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في بطولة دوري أبطال افريقيا

تنقل قنوات بي إن سبورت beIN Sports على القناة الرابعة كافة مباريات دورى أبطال أفريقيا 2023 حصريا على قمر نايل سات بث مباشر على التردد: 12379، الاستقطاب: أفقي.، الترميز: 27500.، وتصحيح الخطأ: 5/6.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في بطولة دوري أبطال افريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

تردد القنوات المفتوحة لـ مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني على النايل سات بث مباشر

مباراة الأهلي والهلال السوداني تعرض أيضا بث مباشر على القناة أون تايم سبورت ONTime Sports المفتوحة على النايل سات بالتردد الأرضي: 11681، ومعدل الترميز :27500، تصحيح الخطأ :5/6، الاستقطاب: أفقي

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2023

قررت إدارة قناة بين سبورت، اسناد مهمة تعليق مباراة الأهلي والهلال السوداني ضمن الجولة الأخيرة في المجموعة الثانية المؤهلة لدوري أبطال افريقيا 2023، التي تنطلق مساء اليوم السبت على استاد القاهرة للمعلق التونسي عصام الشوالى،

 فيما قررت إدارة قناة تايم سبورت اسناد مهمة تعليق مباراة الاهلي والهلال السوداني للمعلق المصري طارق حسن على التردد الأرضي.

حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023

اسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» إدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا للحكم الإثيوبي باملاك تيسيمبا وهي المباراة الحاسمة التي ينتظرها عشاق جماهير النادي الأهلي التي تقام مساء اليوم السبت على استاد القاهرة في حضور أكثر من 50 الف مشجع أهلاوي.

غيابات النادي الأهلي عن مباراة الهلال السوداني 2023

يغيب عن مباراة الأهلي والهلال محمود متولي مدافع النادي الأهلي، لعدم اكتمال جاهزيته، بعد إصابته في العضلة الخلفية خلال المباريات الآخيرة، بالإضافة إلى غياب كلا من أكرم توفيق، وكريم فؤاد، بسبب إصابتهما بالرباط الصليبي في بداية الموسم الحالي.

يخوض النادي الأهلي المباراة باستثناء المصابين الثلاثة مكتمل الصفوف، وشارك جميع اللاعبين في التدريبات الجماعية أمس الجمعة قبل 24 ساعة من انطلاق المباراة، والتي شهدت انضمام الثلاثي على معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو إلى تدريبات بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخبات بلادهم.

ترتيب الأهلى في المجموعة وسيناريو الصعود في بطولة دوري أبطال افريقيا 2023

يتصدر فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا ترتيب المجموعة الثانية في دوري ابطال افريقيا وضمن الصعود إلى دور الثمانية للبطولة برصيد 11 نقطة، ثم ياتي نادي الهلال برصيد 10 نقاط في المرتبة الثانية، والأهلي في الترتبب لثالث برصيد 7 نقاط، والقطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.

بطولة دوري أبطال أفريقيا

يتطلب من النادي الأهلي للصعود للدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا الفوزعلي فريق الهلال السوداني بنتجية 1- 0 ليصعد بفارق الاهداف بعد التعادل في النقاط ونتيجة المواجهات المباشرة بين الفريقين،

كان الأهلي حسر من الهلال السوداني في مباراة الذهاب (0-1) على ملعب السوداني، كما خسر النادي الاهلي من فريق صن داونز بنتجية ثقيلة (5-2) في جنوب أفريقيا بعد التعادل في القاهرة (2-2)، فيما فاز الأهلي على فريق القطن الكاميروني في مبارتي الذهباب بالقاهرة والإياب في الكاميرون بنتجية كبيرة.

اترك تعليق