جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أوسوريو يجري تدريبات نهائية وخاصة للاعب الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي السبت المقبل بالدوري الممتاز

0 2٬831

أوسوريو يجري تدريبات نهائية وخاصة للاعب الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي السبت المقبل بالدوري الممتاز

كتب| محمد عبد الله

اخبار الرياضة .. قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض المران الختامي غدا الجمعة، في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل، في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يسافر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى الإسماعيلية عقب انتهاء المران للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمواجهة المرتقبة.

أوسوريو يجري تدريبات تأهيلية لـ عمر جابر

وفي السياق نفسه، أدى عمر جابر الظهير الأيمن للفريق تدريبات تأهيلية بشكل منفرد على هامش المران الصباحي، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزه بأفضل شكل للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

-تدريب-الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تستعرض « جريدة الوطن اليوم» أخبار الزمالك اليوم، في إطار الاستعدادات القوية للفريق الأبيض لمواجهة الإسماعيلي المحدد لها السابعة مساء السبت المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

أخبار الزمالك اليوم.. أوسوريو يصحح أخطاء لاعبي الأبيض

وضمن أخبار الزمالك اليوم.. ألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واستمرت المحاضرة الفنية لأكثر من نصف ساعة داخل غرفة المحاضرات بمقر النادي، وشرح أوسوريو، للاعبين بشكل نظري كافة الأمور والمواقف الفنية التي حدثت خلال مباراة بروكسي الأخيرة في كأس مصر، والتي تم تدوينها بشكل كامل، وحرص المدير الفني على منح بعض اللاعبين تعليمات فنية خاصة خلال المحاضرة.

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،

وضمن أخبار الزمالك اليوم ضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية سواء بإستخدام أدوات الجيمانيزيوم أو بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق و أعضاء الجهاز المعاون.

وحرص خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق على الحديث مع مخطط الأحمال أثناء أداء الفقرة التأهيلية و اطمأن منه على الحالة البدنية الخاصة باللاعبين في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

عمرو السيسي ينتظم في تدريبات الزمالك

وانتظم عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له خلال الفترة الماضية، بعد تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوي الركبة، وشارك عمرو السيسي في جميع فقرات المران سواء التأهيلية أو الفنية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة.

كان شارك مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس،

 وجاء ذلك عقب إنتهاء اللاعب من البرنامج التدريبي الذي وضع له الجهاز الفني خلال الأيام الماضية لتجهيزة بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات.

وأدى الزناري الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليق