جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

ماذا فعلت الفنانة روجينا على تكريم أشرف زكي بجائزة الدولة التقديرية

0 38

ماذا فعلت الفنانة روجينا على تكريم أشرف زكي بجائزة الدولة التقديرية

كتبت | منيرة علوش

جريدة الوطن اليوم – هنأت الفنانة والنجمة روجينا زوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن السينمائية لحصوله على تكريم بجائزة الدولة التكريمية في مجال الفنون والتي أعلنتها وزارة الثقافة مساء اليوم الثلاثاء.

ونشرت الفنانة  “روجينا” صورة لأشرف من خلال أحد التكريمات وعلقت قائلة “الحمد والشكر لله مبروك ياحبيبى فوزك بجائزة الدولة التقديرية للفنون مبروك حلم من احلامك بيتحقق لكل مجتهد صبور محب مخلص نصيب تستاهل كل الجوائز اللى فى الدنيا مبروك مايا ومبروك مريم دايما فخورين بمشوار ابوكم، مبروك ليا دا أسعد أيام حياتى”.

أشرف زكي نجح خلال فترة رئاسته لنقابة المهن التمثيلية وهناك إشادات بمحاولاته المستمرة في تطوير النقابة وخدماتها والحرص على تقديم كل العون وقت الحاجة منها مؤخراً ظهوره في زيارته مع الفنان أحمد إبراهيم بأحد المستشفيات في الإمارات.

 بعد تعافيه من إصابته بجلطة بالمخ، كما أن الفنان أحمد إبراهيم وجه له الشكر على زيارته وعلى كونه أب لكل الأعضاء ولا يعلمهم بهذا المسمي بل كالاخوة.

روجينا على تكريم أشرف زكي
روجينا على تكريم أشرف زكي
روجينا على تكريم أشرف زكي

اترك تعليق