جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عبد الواحد السيد يكشف سبب طرده في لقاء مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري

0 24

عبد الواحد السيد يكشف سبب طرده في لقاء مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري

كتب| خالد شريف

تقرير جريدة الوطن اليوم .. كشف عبد الواحد السيد لاعب منتخب مصر السابق ومدير الكرة بنادي الزمالك عن سبب  حصوله على البطاقة  الحمراء  خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري مساء الاثنين في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان  أمين عمر حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري أشهر الكارت الأحمر لعبد الواحد السيد وزوران المدير الفني لزعيم الثغر بعد المناوشات التي دارت عقب تسجيل الزمالك لهدفه الأول.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات خاصة :” فوجئت بأحد أفراد الجهاز الفني لفريق  الاتحاد يتعدى لفظيًا على نادي الزمالك بعد رفض لاعبي الأبيض إخراج الكرة لسقوط أحد لاعبي زعيم الثغر قبل تسجيل الزمالك للهدف الأول”..

وأضاف:”بالطبع لم يكن بوسعي تغاضي خروج أحد افراد الجهاز الفني للاتحاد عن النص ضد فريقي رغم مطالبتي بصفة شخصية من لاعبي الزمالك إخراج الكرة قبل تسجيل الهدف.

وتابع:”دارت مناوشات بعد ذلك تصدرها زوران مدرب الاتحاد وابتعد هذا الشخص ليشهر الحكم الكارت الأحمر لنا”.

وحقق الزمالك فوزًا غاليا  على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.

يرى  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندري اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :” قدمنا مباراة جيدة أمام فريق جيد يلعب بشكل منظم ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى في خط الدفاع، كما أن أحمد عادل ميسي قدم مباراة مميزة جدا”.

وأضاف أوسوريو قائلا :”  الزمالك خاض الشوط الأول بشكل جيد وسنحت لنا 7 فرص وكان يجب زيادة النتيجة خاصة في الشوط الثاني،

ولم أمتلك الوقت الكافي للحديث مع اللاعبين بين الشوطين لأنهم كانوا يؤدون صلاة العشاء، ولكن الفريق لعب بصورة جيدة في الشوط الثاني”.

وتابع المدير الفني :” الاتحاد نجح في تسجيل هدف وأجبرنا على إجراء تبديلا خاصة بخروج حسام عبد المجيد خوفا من حصوله على بطاقة حمراء،

 كما أن المنافس لعب بصورة هجومية في الشوط الثاني من أجل إدراك التعادل مثل مباراة مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد”.

وقال أوسوريو :” علينا أن تستحوذ على الكرة بشكل أفضل والفريق في تحسن وعندما نستحوذ على الكرة نظهر بصورة جيدة، وبدأنا مباراة اليوم باللعب بـ4 لاعبين في خط الدفاع وأحمد فتوح كان ظهير أيسر وفي حالة امتلاك الزمالك للكرة كان يتقدم لوسط الملعب”.

اترك تعليق