جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مصدر : يكشف لـ” جريدة الوطن اليوم ” عن صفقات الزمالك الجديدة ومسوؤلي الأبيض يقررون تجديد عقد نجم الفريق

0 22

مصدر : يكشف لـ” جريدة الوطن اليوم ” عن صفقات الزمالك الجديدة ومسوؤلي الأبيض يقررون تجديد عقد نجم الفريق

كتب| احمد مجدي

يبدأ مسوؤلي نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة التجديد لعدد نجوم الفريق الأول لكرة القدم الذين ينتهوا عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

ويوجد عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالي على رأسهم حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفارس الأبيض.

وعلمت “ جريدة الوطن اليوم ” أن مسؤولو الزمالك سوف يعقدون جلسة مع التونسي حمزة المثلوثي خلال الساعات القليلة القادمة.

يأتي ذلك من أجل التفاوض حول تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويعيش حمزة المثلوثي فترة تألق مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية وأصبح عنصر أساسي في تشكيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول.

كشف مصدر مسئول في نادي الزمالك عن عدد صفقات الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، بالإضافة لموعد جلسة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض مع اللجنة الفنيه للحديث عن الراحلين والتعاقدات الجديدة.

ويسعى الزمالك إلى عقد صفقات قوية وضم لاعبين مميزين من أجل العودة لمنصات التتويج مرة أخرى.

ويعقد أوسوريو جلسة غدا مع اللجنة الفنية بالزمالك، من أجل مناقشة ملف الراحلين والصفقات الجديدة.

وعلمت “جريدة الوطن اليوم”، أن هناك قائمة للراحلين اعدها المدير الفني سوف يعرضها على اللجنة الفنية، ويتم تحديد الصفقات الجديدة والتي لن تقل على 7 لاعبين.

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

وعلى جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بها المركز الرابع بجدول الدوري.

اترك تعليق