جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

حسن النجار رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم: مصر شهدت طفره تنموية في عهد الرئيس السيسي 

0 9

كتبت | مني السباعي  

أكد الكاتب الصحفي والمفكر السياسي حسن النجار رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم على اهمية المشاركة الانتخابية لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الدولة المصرية 

موضحا ان ما تحقق من انجازات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهده الجميع في كافة المجالات فـ محافظة الشرقية بلدي ومسقط راسي علي سبيل المثال. 

حظيت بالعديد من المشاريع التي نقلتها الي مصاف المدن الكبري والحضارية وكان أبرزها “ حياة كريمة “على العالم العربي وليس المحلي فحسب منها على سبيل المثال وليس الحصر ومن ناحية اخرة عن المدن الأخرى مشاريع محافظ الإسكندرية منها كوبري الذراع البحري. 

 مع الطريق الساحلي ومستشفى برج العرب الجامعي ومشروع الدلتا الجديدة لزراعه مليون فدان وتطوير محطة كهرباء ابو قير. 

 وتطوير مستشفى الحميات ووحده قسطره القلب بمستشفى سموحة الجامعي. 

 ومشروع مترو ابو قير العلوي وجراج متعدد الطوابق بميناء الاسكندرية ومشروع ميناء المكس الجديد ومشروع بشاير الخير بخلاف بناء المساجد بأسماء الشهداء. 

الذين يعيشون في وفكر السيد الرئيس وتطوير مراكز الشباب لخلق جيل رياضي بالقطاع الريفي وتطوير قاعده الاسكندرية البحرية وتطوير منطقة ابوالعباس . 

وحلقه السمك ورفع كفاءة المناطق العشوائية ومجمع الصناعات البلاستيكيه بمرغم وانشاء صوامع مريوط وطريق المحمودية والعديد من المشاريع التي لاتعد ولاتحصي منها من انتهي ومنها ماهو في حيز التنفيذ 

اترك تعليق