جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يكشف حقيقة انتقال زيزو للشباب السعودي 

0 9

كتب| محمد عبد الله  

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة رحيل أحمد مصطفى «زيزو»، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لنادي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

كانت تقارير إعلامية كشفت في الأيام الماضية عن وجود مفاوضات من نادي الشباب السعودي مع الزمالك للحصول على خدمات زيزو، في يناير المقبل.  

وقال أحمد سليمان، خلال برنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «ام بي سي مصر»: «لا أساس من الصحة لما تردد عن انتقال زيزو، للشباب السعودي في يناير المقبل». 

وأضاف: «موضوع رحيل زيزو، مغلق تمامًا وغير مطروح للنقاش، احنا عندنا إيقاف قيد، هنمشي لاعيبة؟ بالعكس احنا نحتاج صفقات جديدة».  

وأتم: «زيزو، لاعب مميز وأفضل لاعب في مصر آخر 3 سنوات، ومحبوب من جماهير الزمالك والأهلي».  

كما علقت نور العيسوي وكيلة اللاعبين، عن أزمتها مع نادي الزمالك، بعدما أصدر بيان ضدها مساء اليوم الجمعة، إثر حديثها عن أحد لاعبي الفريق لكرة القدم بالنادي عبر قناة الزمالك أمس.  

وقالت نور العيسوي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة «النهار»: «أنا في حالة ذهول من بيان نادي الزمالك ضدي». 

وأضافت: «للمرة الأولى نادي الزمالك يقوم بعمل بيان ضد وكيلة لاعبين عقب تصريحاتي أمس الخميس على قناة النادي خلال استضافتي في برنامج زملكاوي».  

وأوضحت: «أنا لم أتحدث عن أي شئ يُثير غضب نادي الزمالك أو مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب أو الجماهير ولا أتفهم ما سبب هذا الغضب منذ أمس وأن مذيع اللقاء يتبرأ من الحديث معي عن أحمد سيد زيزو».  

واختتمت حديثها: «حديثي عن زيزو كان فقط أنه لاعب مميز ويستحق اللعب بصورة جيدة خارج مصر في أي دوري وذلك شئ طبيعي يُقال عن لاعب مميز في الكرة المصرية ولكن لم اطالب برحيله». 

اترك تعليق