صور الحكم كاملة | محكمة جنح 6 أكتوبر تقضى بتغريم رضا عبد العال في «سب ثلاثي الأهلي» - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

صور الحكم كاملة | محكمة جنح 6 أكتوبر تقضى بتغريم رضا عبد العال في «سب ثلاثي الأهلي»

«سب ثلاثي الأهلي» تغريم رضا عبد العال 15 ألف جنيه وإلزامه بالتعويض المدني 

0 503

كتب| احمد شمس  

تقارير | قضت محكمة جنح 6 أكتوبر، اليوم السبت 17 فبراير 2024، بتغريم الكابتن رضا عبدالعال، 15 ألف جنيه وإلزامه بالتعويض المدني، في اتهامه بسبّ وقذف الكابتن ربيع ياسين، والكابتن مختار مختار، والكابتن عماد النحاس.  

كان محام قد تقدم ممثلًا عن: ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، ببلاغ للنائب العام، ضد رضا عبدالعال لاستمرار تطاوله ضد ثلاثي الأهلي السابق، والمديرين الفنيين حاليا لفرق مصرية. 

وذكر المحامي في بلاغه أن لاعبي الأهلي ربيع ياسين وعماد النحاس قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رضا عبدالعال، عقب وصفهما بأنهما إخوان، ورقصا على منصة الإخوان في ميدان النهضة، عقب سقوط محمد مرسي. 

وهاجم رضا عبدالعال لاعبي نادي الأهلي والزمالك السابق، ربيع ياسين وعماد النحاس قائلًا: «الكابتن ربيع ياسين كان يقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان يرقص في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب». 

استمعت محكمة جنح قسم ثالث أكتوبر، اليوم السبت، إلى دفاع ثلاثي الأهلي الكابتن: ربيع ياسين، ومختار مختار، 

وعماد النحاس، في قضية اتهام الكابتن رضا عبد العال، بسبهم وقذفهم على شاشات التليفزيون وادعائه أنهم ينتمون إلى جماعة إرهابية. 

طالب محمد محمد رشوان، دفاع المجني عليهم، أمام المحكمة، بحبس المتهم والقضاء بالتعويض المدني وقدم حافظة مستندات طويت على إعلان رضا عبد العال،  

رضا عبد العال
رضا عبد العال

بالحضور وإخطاره بالتعويض، وتمسك باعترافه أمام النيابة بارتكاب الواقعة.  

وغاب رضا عبد العال عن حضور الجلسة، رغم إعلانه- حسب دفاع المجني عليهم.  

وأصدرت المحكمة قرارها في نهاية الجلسة بحجز القضية إلى 17 فبراير الحالي، للنطق بالحكم.  

كان محامي ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، قدم بلاغ للنائب العام، ضد رضا عبدالعال لاستمرار تطاوله ضد ثلاثي الأهلي السابق، والمديرين الفنيين حاليًا لفرق مصرية.  

وذكر رشوان في بلاغه، الذي حمل رقم 96903 لسنة 2021، أن لاعبيّ الأهلي ربيع ياسين،  

وعماد النحاس قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رضا عبدالعال، عقب وصفهما بأنهما إخوان، ورقصوا على منصة الإخوان في ميدان النهضة، عقب سقوط محمد مرسي. 

وهاجم رضا عبدالعال لاعبي نادي الأهلي والزمالك السابق، ربيع ياسين وعماد النحاس قائلًا: «الكابتن ربيع ياسين كان يقف على المنصة في اعتصام النهضة،  

وعماد النحاس كان يرقص في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب». 

اترك تعليق