القصة كاملة | ضبط شخصين بأسيوط لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين لتوظيفها فى المراهنات الرياضية - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

القصة كاملة | ضبط شخصين بأسيوط لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين لتوظيفها فى المراهنات الرياضية

0 379

كتب| احمد البدرى

بعد الابلاغ بمحاضر رسمية نجحت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، فى ضبط شخصين بأسيوط لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال تلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم فى مجال المراهنات الرياضية نظير عمولة من الأرباح.

أكدت المعلومات والتحريات قيام (شخصين – مقيمين بدائرة مركز شرطة منفلوط بمحافظة أسيوط) بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين.

تبين من المعلومات قيامهما بتلقى مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال المراهنات الرياضية نظير عمولة من الأرباح، والتى يتم تجميعها عبر أحد التطبيقات الإلكترونية والمحافظ المالية المربوطة على خطوط الهواتف المحمولة.

وأضافت المعلومات بقيامهما بإدارة صفحات على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” للترويج لنشاطهما الإجرامى.

على الفور تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبحوزتهما (عدد من شرائح الهواتف المحمولة المختلفة مربوطة على محافظ مالية بحجم تعاملات مالية بلغت

“3 ملايين جنيه” – مبلغ مالى “عملات أجنبية” – 7 هواتف محمول بفحصها فنياً تبين احتواؤها على آثار ودلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى).

وبمواجهتهما أقرا بممارستهما النشاط الإجرامى على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق