ليفربول يكتسح لوتون تاون برباعية مقابل هدف ويتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

ليفربول يكتسح لوتون تاون برباعية مقابل هدف ويتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة

نتيجة ليفربول ضد لوتون تاون في الدورى الانجليزى

0 283

كتب| محمد عبد الله

اخبار الرياضة العالمية | اكتسح فريق ليفربول نظيره لوتون تاون بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ليفربول ضد لوتون تاون

أحرز أهداف المباراة كل من فيرجيل فان دايك، كودي جاكبو، لويس دياز، وهارفي إيليوت في الدقائق 56، 58، 71، 90 على التوالي لصالح نادي ليفربول، بينما سجل تشيدوزي أوجبيني هدف لوتون تاون الوحيد.

وخاض ليفربول مواجهة لوتون تاون، بشكل مبكر، نظرا لارتباطه بمواجهة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، أمام تشيلسي، مساء الأحد المقبل، على ملعب “ويمبلي”.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 60 نقطة، جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 2 وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 25.

بينما يتواجد فريق لوتون تاون في المركز الـ18 أحد فرق الهبوط برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 15 مواجهة، مسجلًا 35 هدفًا وتلقى 51.

ليفربول ضد لوتون تاون

وشهدت المباراة غياب الدولي المصري محمد صلاح عن تشكيلة الريدز بعد استبعاده من قبل المدرب الألماني يورجن كلوب في وققت لم يتأكد فيه من مشاركته في نهائي كأس كاراباو القادم.

ليفربول ضد لوتون تاون
ليفربول ضد لوتون تاون

وكان الريدز، حقق فوزا كبيرا على مضيفه فريق برينتفورد، السبت الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف، التى شهدت عودة النجم المصري محمد صلاح، وتسجيله هدفا وصناعة أخر، بينما خسر لوتون تاون، أمام مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف.

وافتقد الريدز لعدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة مثل اليسون، جونز، ماتيب، تياجو، بايتشيتش، سوبوسلاي، جوتا، اليكساندر أرنولد وبين دوك.

وكانت مباراة الدور الأول، قد حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله، والتى أقيمت 5 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

وجاء تشكيل فريق ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: جوميز، فان دايك، كوانساه، برادلي.

خط الوسط:  ريان جرافنبيريج، إندو، ماك أليستر.

خط الهجوم: دياز، جاكبو، إليوت.

اترك تعليق