جريمة منطقة النهضة | مقتل ربة منزل على يد جارها وتقطيع جسدها أجزاء والداخلية تكسف الحقيقة

0 2

كتب| احمد البدرى  

تقرير جريدة الوطن اليوم | حالة من الحزن يعيشها سكان منطقة النهضة بسبب مقتل ربة منزل على يد جارها وتقطيع جسدها أجزاء ألقاها في عدة أماكن حتى لا يتم ضبطه. المتهم رجل مسن، «جار القتيلة». عقب ضبطه انهار أمام الأهالى، ودخل في نوبة بكاء، وبدأ يتحدث: «كنت عايش في حالى، وفجأة أصبحت قاتل».  

وأضاف المتهم: «الضحية دخلت في مشكلة مع جارتها وبعدها خبطت على باب شقتى ولما فتحت لقيتها ماسكة سكين وبتهددنى بيها وطلبت منى إنى أشهد زور بأن جارتها تعدت عليها وانا رفضت أشهد زور وقولتلها إنى مشفتش حاجة، فهددتنى بالقتل، محستش بنفسى غير وانا واخد منها السكينة وطعنتها بيها عدة طعنات بعدها سقطت على الأرض وفارقت الحياة».  

وأوضح المتهم بقتل جارته في النهضة أنه شعر أن حياته قد انتهت، فهو في غمضة عين تحول إلى قاتل، فقرر أن يقوم بتقطيع جثة الضحية أجزاء وأن يلقيها في أماكن متفرقة على أمل ألا ينكشف أمره، ولكن خاب ظنه،  

وتم ضبطه بعد أن كشفت كاميرات المراقبة أن آخر مكان دخلته القتيلة هو شقته، وباقتحامها وتفتيشها عثرت القوات على باقى جثة القتيلة في أكياس داخل الثلاجة. 

فى حين دلت التحريات واقوال شقيق القتيلة ان ما قاله المتهم ليس له أساس من الصحة مؤكدا ان شقيقته “القتيلة ” كانت تتعرض لمضايقات كثيرة لاانها كانت مطلقة واقيم بمفردها وصحبتها طفلتها وان احد السكان كان يريد تطفيشها من الشقة كى يشتريها وعندما رفضت تعرضت لمضايقات من الجيران،  

وقطعوا عنها المياه وحررت ضدهم محضر فى قسم الشرطة ومن هنا بدات القصة التى انتهت بمقتل شقيقتى على يد جارها المسن . 

وبدأت الواقعة ببلاغ تلقاه قسم شرطة النهضة من عامل نظافة بالعثور على قدم بشرية ملقاة بجوار صندوق قمامة، وبعمل التحريات تبين أن القدم لسيدة مبلغ باختفائها بمحضر رسمى حرره شقيقها منذ أيام.  

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارها الذي تم ضبطه، وبتفتيش شقته عثر على أجزاء من الجثة داخل ثلاجة المتهم.  

فى سياق متصل، ألقت أجهزة الأمن في الجيزة القبض على شاب بمنطقة العمرانية شرع في قتل زوجته بسبب خلافات أسرية، وتبين من التحريات أنه سدد لها طعنة نافذة في البطن أمام المارة، وتم نقلها للمستشفى وباشرت النيابة التحقيقات. 

اترك تعليق