كتبت | هدى سالم
أجرى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اتصالات هاتفية بعدد من أوائل طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025 / 2026، وذلك لتهنئتهم بتفوقهم الدراسي وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى المحافظة، معربًا عن فخره واعتزازه بما حققوه من نتائج مشرفة تعكس حجم الجهد والمثابرة التي بذلوها طوال العام الدراسي.
وأكد محافظ الشرقية أن تفوق أبناء المحافظة يُعد نموذجًا مشرفًا للنجاح والتميز، ويعكس حرص الطلاب وأسرهم على الاجتهاد والتحصيل العلمي، متمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة.
تهنئة لأوائل المحافظة
وشملت اتصالات المحافظ الهاتفية تهنئة الطلاب المتفوقين وهم:
▪️ الطالب/ مازن أحمد حمدي محمد النادي شريف، بمدرسة الشربيني التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية، الحاصل على المركز الأول بمجموع (279.50) درجة.
▪️ الطالبة/ آيتن طارق حمدي حسن عبد الحميد، بمدرسة المصرية الإنجليزية لغات التابعة لإدارة شرق التعليمية، الحاصلة على المركز الثاني بمجموع (278) درجة.
▪️ الطالبة/ جنى محمد الشافعي محمد مصطفى، بمدرسة كفر الشعراء للتعليم الأساسي الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية، الحاصلة على المركز الثاني مكرر بمجموع (278) درجة.
▪️ الطالبة/ مريم محمد جميل محمد عبد الرحيم، بمدرسة الشهاب الخاصة لغات التابعة لإدارة العاشر التعليمية، الحاصلة على المركز الرابع بمجموع (277.50) درجة.
▪️ الطالبة/ جنى محمد السيد حسن إبراهيم، بمدرسة بني عياض الإعدادية التابعة لإدارة أبو كبير التعليمية، الحاصلة على المركز الرابع مكرر بمجموع (277.50) درجة.
▪️ الطالبة/ هبة محمد محمد محمد علي، بمدرسة الملكين البحرية الإعدادية التابعة لإدارة الحسينية التعليمية، الحاصلة على المركز الرابع مكرر بمجموع (277.50) درجة.
▪️ الطالب/ زياد أحمد فتوح عمر محمد، بمدرسة كريتفز لغات التابعة لإدارة العاشر التعليمية، الحاصل على المركز الرابع مكرر بمجموع (277.50) درجة.
▪️ الطالبة/ نور محمد السيد إبراهيم محمد، بمدرسة الحسينية الإعدادية بنات التابعة لإدارة الحسينية التعليمية، الحاصلة على المركز الرابع مكرر بمجموع (277.50) درجة.
▪️ الطالبة/ ياسمين السيد عبد السلام علي محمد، بمدرسة الحمادين للتعليم الأساسي رقم 1 الإعدادية التابعة لإدارة الحسينية التعليمية، الحاصلة على المركز الرابع مكرر بمجموع (277.50) درجة.
▪️ الطالبة/ حبيبة محمود محمد علي محمود، بمدرسة الدكتور محمد موسى ببهنيا التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية، الحاصلة على المركز الرابع مكرر بمجموع (277.50) درجة.
▪️ الطالب/ شادن منصور أحمد منصور جبر، بمدرسة المؤانسة الرسمية لغات الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية، الحاصل على المركز الرابع مكرر بمجموع (277.50) درجة.
▪️ الطالبة/ ريتاج رمضان محمد محمد علي حافظ، بمدرسة شرشيمة الإعدادية المشتركة للتعليم الأساسي التابعة لإدارة ههيا التعليمية، الحاصلة على المركز الرابع مكرر بمجموع (277.50) درجة.
▪️ الطالبة/ آلاء يوسف سند السيد شعبان، بمدرسة كفر محمد حسين المشتركة التابعة لإدارة شرق التعليمية، الحاصلة على المركز الرابع مكرر بمجموع (277.50) درجة.
▪️ الطالبة/ جني عمار عبد المنعم علي بيومي، بمدرسة فاقوس الإعدادية الرسمية لغات التابعة لإدارة فاقوس التعليمية، الحاصلة على المركز الرابع مكرر بمجموع (277.50) درجة.
رسائل المحافظ
لأبنائنا الطلاب الأوائل:
أهنئكم على هذا التفوق المشرف الذي جاء ثمرةً للجد والاجتهاد والمثابرة، وأدعوكم إلى مواصلة مسيرة التميز خلال المراحل التعليمية المقبلة، متمنيًا لكم دوام النجاح وتحقيق طموحاتكم العلمية لخدمة وطنكم وبناء مستقبلكم.
لأولياء الأمور:
أتقدم بخالص التهنئة لأولياء أمور الطلاب المتفوقين، تقديرًا لدورهم الكبير في دعم أبنائهم ومساندتهم حتى تحقيق هذا النجاح، مؤكدًا أن الأسرة تظل الشريك الأساسي في صناعة التفوق وبناء الأجيال القادرة على مواصلة مسيرة التنمية والعطاء.







