جولة ميدانية
-
الشرقية
الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة يتفقد منشآت الشرقية ويوجه بقرارات عاجلة مهمة جديدة
الشرقية – كتبت | هدي سالم أجرى الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان جولة ميدانية بعدد من المنشآت الصحية بمحافظة الشرقية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ورصد التحديات واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها بهدف رفع كفاءة المنظومة الصحية وتحسين جودة الرعاية. وبدأت الجولة بتفقد مستشفى منيا…
أكمل القراءة »