جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

احمد موسي لـ ” الخطيب “حسن حمدي استبعد 17 لاعبا من الفريق عقب هزيمة الأهلي أمام صن داونز – تفاصيل

0 3٬050

احمد موسي لـ ” الخطيب ” حسن حمدي استبعد 17 لاعبا من الفريق عقب هزيمة الأهلي أمام صن داونز – تفاصيل

كتب| احمد شمس

تقرير جريدة الوطن اليوم من خلال حديثة عبر برنامجه  روى الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل استبعاد الكابتن حسن حمدي 17 لاعبًا من أبناء الفريق الأول للنادي الأهلي، لمدة 21 يومًا، واستبدالهم بالناشئين؛ بسبب محاولتهم التمرد؛ وفق حديثه.

وقال احمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه يُذكّرنا بهذه الواقعة؛ تعقيبًا على هزيمة الأهلي أمام صن داونز بـ 5 أهداف مقابل هدفين؛ في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمس المقبل السبت.

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الأحد: «أذكر الكابتن الخطيب بقرار تربوي اتخذه الكابتن حسن حمدي؛ حين كان صالح سليم في فرنسا، وحاول 17 من لاعبي الفريق الأول التمرد؛ ما دفع حسن حمدي لاستبدالهم بالناشئين للعب مكانهم».

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن بيبو يعلم بهذه الواقعة، مشيرًا إلى أن القرار الذي اتخذه حمدي لم يرجع فيه للكابتن صالح سليم؛ واتخذ قرارًا تربويًا وعقابيًا ضد اللاعبين، مضيفًا: «الأهلي ميقفش على لاعب، ولا 17 لاعب، عملها الكابتن حسن حمدي وقعد الـ 17 لاعب حوالي 21 يومًا».

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن هذه الواقعة تؤكد ضرورة اتخاذ القرار المناسب؛ خاصة أنه لا يستطيع أحد أن يقوم بلي ذراع النادي الأهلي، ولا بُد من اتخاذ قرارات حاسمة بعد ما وصفه بأنه «فضيحة إمبارح»؛ بعد الهزيمة المُذلّة أمام صن داونز.

احمد موسي لـ ” الخطيب ” حسن حمدي استبعد 17 لاعبا من الفريق عقب هزيمة الأهلي أمام صن داونز – تفاصيل

اترك تعليق