أخبار مصر : أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل «جعفر العمدة» تشهد وفاة فاطمة والدة أحمد داش

0 35

أخبار مصر : أحداث الحلقة 15 من مسلسل «جعفر العمدة» تشهد وفاة فاطمة والدة أحمد داش – تفاصيل المسلسل

كتبت | منيرة علوش

من لحظات شهدة أحداث الحلقة 15 من مسلسل «جعفر العمدة»، بعدما شهدت أحداث صادمة وغير متوقعة، وتضع الجمهور في حيرة لم تنته، حيث يعرض العمل ضمن مسلسلات رمضان 2023.

مقابلة بلال شامة فاطمة والدة أحمد داش

بدأت الحلقة 15 من مسلسل «جعفر العمدة» عندما قابل بلال شامة فاطمة والدة أحمد داش، في الطريق وظل يضغط عليها ويؤكد لها إنه لن يترك هذه الفرصة تضيع من يده، وهذا الأمر جعلها تشعر بخوف شديد أدى إلى شعورها بألم في القلب جعل ابنها سيف ينقلها إلى المستشفى.

فاطمة والدة احمد داش
فاطمة والدة احمد داش

وذهب «جعفر ــ محمد رمضان»، لزيارتها فحاولت أن تشير إليه لكي تخبره بأن سيف هو نجله، لكنه لم يفهم ما تقصده وماتت في نفس اللحظة، وهذا الحدث أشعل أحداث مسلسل «جعفر العمدة»، والجميع يتساءل كيف سوف يتعرف جعفر على ابنه بعد وفاة طرف الخيط الوحيد له .

ومسلسل «العمدة» من بطولة محمد رمضان، زينة، إويمان العاصى، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقى، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقى، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

عُرضت من قليل الحلقة 15 من مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، ويعرض ضمن مسللسات رمضان 2023.

وشهدت الحلقة في بدايتها ذهاب «صفصف ــ هالة صدقى»، و«دلال ــ ايمان العاصي»، لـ «جعفر ــ محمد رمضان»، ليخبروه أن «عايدة ــ زينة»، تحاول النصب عليه وأخذ امواله مقابل سد ديون والدها وليس حبا فيه، لتطلب منه «صفصف» أن يطلقها، وانها لا تريد رؤيتها مرة أخرى في المنزل، ليرفض جعفر طلبهم.

أبطال مسلسل «جعفر العمدة» لـ محمد رمضان

مسلسل «العمدة» من بطولة محمد رمضان، زينة، إويمان العاصى، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقى، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقى، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل «العمدة» لـ محمد رمضان في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية «جعفر العمدة»، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

اترك تعليق