جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الأمين العام للفلاحين بمستقبل وطن بفاقوس: قرارات الرئيس السيسي ترفع المعاناة عن كاهل صغار المزارعين

0 53

كتب| حسن النجار

أثنى السيد محمد حورية الأمين العام للفلاحين بحزب مستقبل وطن بفاقوس بالشرقية على قرارات الرئيس السيسي،

بإعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بحد أقصى نهاية 2024.

وقال رجل الاعمال السيد محمد حورية إن هذا القرار يمثل انتصار للفلاح المصري، وخاصة صغار المزارعين، حيث كان بعضهم يعاني قروضًا في بنك الزراعي المصري، ولكن أنه هذا قرار الرئيس السيسي وتوجيهاته.

وذكر ” أبو حورية “، أن القرارات الصادرة من رئيس الجمهورية تخدم المواطنين، في ظل الظروف الاقتصادية، مشيرًا إلى ان مبادرة حياة كريمة تخدم المزارع المصري بشكل كبير،

مشددا على أن مشروعات حياة كريمة تخدم الفئات الأولى بالرعاية، مشيرًا إلى أن مصر أضافت خلال عامين من 3 لـ 4 ملايين فدان.

وخلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية في بني سويف اليوم قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: “أهالينا الكرام في محافظة بنى سوف..

الشعب المصري العظيم.. أستهل حديثي إليكم اليوم في هذا الجمع العظيم من أبناء صعيدنا الغالي بأن أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لكل المصريين الذين يثبتون كل يوم بأنهم أبناء حضارة عريقة وأمة فاضلة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات في محافظة بني سويف: “تلك التحية واجبة لكل مصري ومصرية يعملون بكل تجرد وإخلاص لمواجهة التحديات من أجل مصرنا العزيزة وأؤكد لكم جميعا بان يقيني الراسخ بأن أمتنا العظيمة قادرة على صياغة الحاضر وصناعة المستقبل وزراعة الأمل وإقرار السلام.

اقرا ايضاالرئيس السيسي يستجيب لزيارة أسرة بمنزلهم ببني سويف خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بالمحافظة

اترك تعليق