جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم: استقبال السيسي لمرشحي الرئاسة قمة الديمقراطية

0 15

كتبت | مني السباعي

أكد الكاتب الصحفي والمفكر السياسي ” حسن النجار ” رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم أن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024 بمرشحي الرئاسة في أول نشاط له بعد اعلان النتيجة هو اعلاء لقيم الديمقراطية وتأتي هذه الخطوة الهامة انطلاقا من المسئولية الوطنية.

تجاه القوي السياسية وتأكيدا على دورها الجوهري الواضح واهميته في الشارع المصري واشارة إيجابية تعكس رغبة الرئيس السيسي في تعزيز الديمقراطية.

وتوفير بيئة سياسية مفتوحة وشفافة من خلال تقديم الفرصة للمنافسين للتعبير عن رؤيتهم وأفكارهم.

وأكد حسن النجار إلي استقبال الرئيس السيسي لمنافسيه هو صفعه على جبين منظمات السبوبة والدول المعادية لمصر حيث هذا المشهد لن نراه الا في مصر ويعكس احترام السيسي لحقوق المواطنين وحرية الرأي التعبير.

وأضاف الكاتب الصحفي حسن النجار أن المرشحين المنافسين للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية يعبرون عن أطياف سياسية مختلفة تساهم في صناعه الديمقراطية الحديثة لوطنهم.

هنأ الكاتب الصحفي حسن النجار، الرئيس عبد الفتاح السيسي بثقة الشعب والفوز بفترة رئاسية جديدة،

قائلا: الرئيس السيسي حاز مجددا ثقة ملايين المصريين، لأنه قدم خدمات هائلة للوطن وكان ولا يزال الزعيم القادر على رعايته وحمايته.

وتقدم حسن النجار، بخالص وأجمل التهاني على ثقة الشعب المصري في قيادته الحكيمة،

وإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية لولاية جديدة استكمالا لمسيرة الإنجازات والبناء والتقدم، والرقى والتطلع للمستقبل.

واعتبر رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم التصويت الهائل في الانتخابات، ونزول ٤٤ مليون موطن للتصويت إشارة إلى أن الاستحقاق الديمقراطي الحالي،

هو الأنجح منذ 2011 على كافة المستويات من التنظيم والمشاركة والتعددية والمنافسة، مضيفا ان نجاح الانتخابات الرئاسية بهذا الشكل،

دليل على إدارة الدولة المصرية لكافة الاستحقاقات الديمقراطية، خلال السنوات الماضية بكل نزاهة واحترافية.

اترك تعليق