جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

محمد فؤاد الرشيدي وكيل اول وزارة التعليم الشرقية: مشاركة المصريين بالانتخابات الرئاسية رد على كل المشككين فى حب الوطن 

0 6

كتب| حسن النجار  

قال الأستاذ محمد فؤاد الرشيدي وكيل اول وزارة التعليم بالشرقية في كلمته خلال مشاركته في الانتخابات الرئاسية، 

 انه سعيد بما يراه من كثافة التصويت في هذا اليوم لأن المشاركه في العملية الانتخابية هي حق دستوري وواجب وطني على جميع المصريين. 

واكد محمد فؤاد الرشيدى لـ” جريدة الوطن اليوم ” انه علي المصريين اختيار ربان السفينة ونحن علي مشارف الجمهورية الجديدة،  

وان المواطنين جميعا لن يبخلو علي وطنهم بالمشاركة التي تظهر ود المصريين وحبهم لوطنهم، بالاضافة الي اظهار وطنيتهم ووعيهم وايضا، متابعا،  

ان مشاركة المصريين في العملية الانتخابية هي رد قاطع علي كل المشككين في حب الوطن كما تظهر الولاء والانتماء له. 

وثمن وكيل اوا وزارة التربية والتعليم بالشرقية دور القضاء المصري في المشاركةً في العملية الانتخابية، مؤكدا دعوته للشعب المصري للنزول ويختار من يختاره حتي نبدأ صفحه جديده في وطنا الغالي. 

وأكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية،على أهمية تشجيع العاملين بقطاع التعليم المواطنين وأولياء الأمور للنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية، لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه، لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

كما أكد على جاهزية جميع المدارس التي تم اختيارها كمقار انتخابية وتبلغ 798 مدرسة،موزعة على 824 لجنة فرعية،مؤكدا على تقديم كافة الدعم والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، والإلتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات

محمد فؤاد الرشيدي وكيل اول وزارة التعليم الشرقية
محمد فؤاد الرشيدي وكيل اول وزارة التعليم الشرقية
محمد فؤاد الرشيدي وكيل اول وزارة التعليم الشرقية
محمد فؤاد الرشيدي وكيل اول وزارة التعليم الشرقية

اترك تعليق