الأخبارعاجل

عاجل :نائب رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم يكشف عن تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح لاعب ليفربول ..

عاجل :نائب رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم يكشف عن تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح لاعب ليفربول ..

كتب| احمد البدرى

تباشر النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، التحقيق في واقعة سرقة فيلا اللاعب محمد صلاح بالتجمع الأول، وأمرت النيابة العامة بحضور بعض الشهود وجيران اللاعب للاستماع إلى شهادتهم حول الواقعة، كما أمرت بتكثيف تحريات المباحث للقبض على المتهم بالسرقة.

وكانت وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة، والاستماع إلى الشهود وجيران اللاعب، لكشف كواليس الواقعة بالكامل.

وكانت أجهزة الأمن، تلقت بلاغا من نجل خال اللاعب محمد صلاح، يفيد بتعرض فيلا لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح للسرقة،

 وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان للمعاينة، حيث يكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات سرقة فيلا اللاعب وكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

كشف احمد البدرى، نائب رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم، عن تفاصيل سرقة منزل محمد صلاح في القاهرة.

وقال إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغ من ابن خالة محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، ونادي ليفربول، بواقعة سرقة فيلا محمد صلاح في التجمع الأول، وتم تحرير محضر برقم «4262» جنح التجمع الأول، والأجهزة الأمنية البحث الجنائي يتابع القضية.

وأضاف أن المسروقات من منزل محمد صلاح عبارة عن أجهزة رسيفر، وبعض الملابس الرياضية، وجاري حصر محتويات السرقة، وبدأت أجهزة الأمن مراجعة كاميرات الكمبوند، وتم توسيع دائرة الاشتباة وسؤال جميع العامل في محيط الفيلا.

وأوضح أن فريق البحث يتوقع تحقيق نتائج جيدة، والمعلومات أن فريق البحث راجع 21 يوميًا من الكاميرات، لافتًا إلى أن الحرامي لم يستطيع الخروج باسطوانة البوتاجاز «الأنبوبة»

احمد البدرى

احمد البدرى كاتب صحفي ورئيس قسم الحوادث لدى جريدة الوطن اليوم الاخبارية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى