جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مرشح الرئاسة عبد السند يمامة لـ ” الصحفيين ” فرصة تاريخية للفوز بانتخابات الرئاسة القادمة 2024

0 30

كتبت| مني السباعي

قال الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح لـ انتخابات رئاسة الجمهورية عن الحزب، إن لديه فرصة تاريخية للفوز في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأضاف يمامة، في بيان مرسل للصحفيين، أن ما دفعه للترشح لانتخابات الرئاسة هذا العام واجبه والتزامه كرئيس لأكبر حزب في مصر، وإن كان يجلس على مقعد المعارضة، التقدم للمشاركة في أهم استحقاق بالحياة السياسية وهي انتخابات رئاسة الجمهورية.

وتابع عبد السند يمامة أن: هناك فرصة تاريخية لأننا لم نجد أي معوقات من الدولة أو من النظام السياسي الحالي، بل وجدنا ترحيبا، ثم نجد أن الظرف السياسي والاقتصادي يحتم بالمشاركة لأن البلد الآن نحن في أزمة اقتصادية وفي الكثير من الأزمات، ولن يكون هناك حلا إلا بظهور برامج جديدة ورجال جديدة لكي ننقذ بلدنا.

وأشار رئيس حزب الوفد إلى أنه لم يتخذ قرار دخول الانتخابات لمجرد التواجد في الشارع السياسي، أو لمجرد أن يكون الوفد الحزب الثاني أو وصيف الرئيس ولكن تم اتخاذ القرار بأمل كبير في المنافسة على رئاسة الجمهورية.

وتابع عبد السند يمامة: نثق بأن تجرى انتخابات نزيهة، أما عن فكرة الضمانات، فهي موجودة، بدأ من الوضع الصعب اقتصاديا وتعليميا حاليا”.

وتوقع “يمامة” دخول أسماء جديدة لـ السباق الانتخابي فور فتح باب الترشح رسميا، بخلاف الأسماء التي أعلنت عن رغبتها في خوض الانتخابات.

اترك تعليق