جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أحمد عبد الجواد نائب رئيس مستقبل وطن لـ ” جريدة الوطن اليوم ” ملحمة مصرية في أول أيام الانتخابات الرئاسية  

0 5

كتب| احمد إبراهيم  

خلال بيانة لـ” جريدة الوطن اليوم قال النائب أحمد عبد الجواد، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن الشعب المصري يقوم بعمل ملحمة في أول أيام الانتخابات الرئاسية في حب الوطن، 

 وذلك بعد تقديمه صورة تثبت حقيقة الشعب المصري الواعي الذي يبهر العالم ومدى إصراره لاستكمال مسيرة التنمية نحو الجمهورية الجديدة. 

وأضاف عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن لـ”جريدة الوطن اليوم”،  حقيقة الشعب المصري الواعيان الشعب المصري قام بإرسال رسالة للعالم بشخصية المصري التي لا تقبل المزايدة عليه وأنه سوف يظل واقفًا خلف القيادة السياسية ودولته.  

وأشار عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن الإقبال من المواطنين يعد كبيرا على مستوى الجمهورية وهو ما رصدته غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بجميع المحافظات الممتدة على مستوى الجمهورية.  

وكان أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ترشحه لولاية رئاسية جديدة في الانتخابات المقرر إقامتها داخل البلاد في الأسبوع الثاني من ديسمبر/ كانون أول المقبل. 

وذلك في كلمة متلفزة تزامنت مع احتشاد آلاف من داعميه في عدة ميادين بالقاهرة وعدة محافظات في فاعليات نظمتها أحزاب موالية له. 

يأتي إعلان السيسي بعد أيام من بدء حملة توكيلات قانونية من مؤيدين له، بينما شكا مرشحون آخرون من قيود ومضايقات لمناصريهم في الحصول على هذه التوكيلات التي تضطلع بها وزارة العدل بإشراف هيئة الانتخابات.  

قرار السيسي الترشح لولاية ثالثة استقبلته الأحزاب والقوي السياسية بردود فعل متباينة. 

اترك تعليق