جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الاخبار الشائعة من خلال جريدة الوطن اليوم أبرزها حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 8 فبراير

جريدة الوطن اليوم تقدم لك حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 8 فبراير

0 10

كتبت | منيرة علوش

تقدم جريدة الوطن اليوم الإخبارية حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 8 فبراير: تخلص من العوائق

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات، والتى منها التعامل بدبلوماسية مع من حوله، كما يتسم بالجدية والعناد الذى يدفعه أحياناً لاتخاذ إجراءات خاطئة يندم عليها بعد ذلك.

برج الثور فى حظك اليوم 8 فبراير

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات منها الرومانسية والصبر الطويل، الذى يساعده على تحمل الصعاب التى تواجهه فى حياته.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور النجم رامى مالك، وتقدم “جريدة الوطن اليوم ” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تخلص من العوائق التى تحول بينك وبين تحقيقك لهدفك الذى تسعى إليه طوال الوقت، كما عليك ابتكار أفكار جديدة ومميزة فى عملك لتثبت قدراتك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينك وبين شريك حياتك، حتى لايثير المشاكل بينكما وتحافظ على حياتك هادئة ومستقرة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك واتبع تعليمات الطبيب المعالج، وإياك والإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة مرة أخرى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يتخلص من أى عوائق تحول بينه وبين أحلامه حتى يحقق ما كان يتمناه طوال الوقت.

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 8 فبراير: تميز بعملك

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها حبه الشديد لعائلته ويتسم بالصراحة والذكاء والالتزام بالقواعد فى أى مؤسسة يعمل بها.

برج السرطان فى حظك اليوم 8 فبراير

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الرغبة فى الانعزال أحياناً عند الشعور بالضيق، والإخلاص لشريك حياته، والحساسية الشديدة التى تجعله يتأثر من أقل كلمة تردد على مسامعه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، وتقدم “جريدة الوطن اليوم ” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

رتب أفكارك جيداً قبل أن تطرحها على رؤسائك خلال هذه الفترة، كما عليك بوضع أفكار مميزة ومبتكرة تساعدك على النجاح والتميز كما كنت تحلم.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعاون مع شريك حياتك طوال الوقت، ولا تتجاهله حتى تقوى علاقتك به فى الفترة المقبلة، ومن ناحية أخرى عليك أن تقوى علاقتك أيضاً بأطفالك حتى تحسن من نفسيتهم.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول الفواكه بشكل يومى لتستفيد من عناصرها الغذائية، لتحافظ على صحتك كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحصل على لياقة بدنية.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يرتب أفكاره جيداً قبل طرحها على رؤسائه حتى ينجح فى عمله.

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 8 فبراير: تحكم فى أعصابك

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية، والثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، كما يتصف بحبه الشديد للعمل.

برج الأسد فى حظك اليوم 8 فبراير

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها حرصه على شراء أشياء باهظة الثمن، كما يحرص على التواجد طوال الوقت تحت دائرة الضوء، ويتمتع بروح مرحة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، وتقدم “جريدة الوطن اليوم ” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

تستطيع ابتكار العديد من الأفكار المميزة بفضل ذكائك وخبرتك المهنية التى تجعلك دائماً مميزا عن زملائك، ومحل تقدير واحترام كل من حولك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من السعادة والحب والأمان مع شريك حياتك، وذلك بفضل حبك للشريك وحرصك على تقوية علاقتك به طوال الوقت وعدم السماح لأى طرف ثالث بالتدخل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حرصك على تناول الخضراوات والفواكه واستفادتك من عناصرها الغذائية ساعدك فى الحفاظ على صحتك، بالإضافة إلى ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يظل يمارس التمارين الرياضية ويبتكر المزيد من الأفكار المميزة ليصل للمكانة التى يستحقها.

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 8 فبراير: مسئوليات جديدة

إيجابى ومباشر ومنفتح هذه من أبرز صفات برج القوس، كما يتصف بأنه مقبل على الحياة، كما أنه دائماً متعطش إلى المعرفة وإلى السفر والحصول على المزيد الخبرة.

برج القوس فى حظك اليوم 8 فبراير

برج القوس مغامر وطيب وحنون وصبور جدًا ويحب السفر بمفرده، ويتصف بالعصبية التى تؤثر أحياناً على قراراته.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس النجمة نجلاء فتحى، وتقدم “جريدة الوطن اليوم ” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

قد تغير مجال عملك أو تنتقل لإدارة جديدة، لكن ستستمتع كثيرًا بهذا التغيير سوف تحصل على العديد من المسئوليات الجديدة التى تملأك بالحماس وتساعدك على إثبات قدراتك وسوف تحصل على إعجاب الجميع.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الرومانسية متاحة هذه الأيام بالنسبة لك، إذا لم تكن فى علاقة حالية فقد تصادف حب حياتك فى علاقة مليئة بالوضوح والسعادة، أما اولئك الذين فى علاقة بالفعل تكون قادرًا على تجديد روح الرومانسية والحب مع الشريك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

جدولك المزدحم لا يعطيك وقتا للاهتمام بصحتك على نحو جيد، وتتناول العديد من الوجبات السريعة بسبب طبيعة عملك، لقد حان الوقت أن تحصل على بعض الراحة وتتناول الوجبات الصحية فى المنزل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

هذا هو الوقت المناسب للوفاء بجميع الالتزامات والمهام المطلوبة منك منذ فترة، وتقوم بتأجيلها، تحتاج إلى الانضباط والتركيز والكثير من قوة الإرادة.

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 8 فبراير: انتهز الفرص

مواليد برج الحوت مواقفك جادة، تجنى ثمار ذلك مع الآخرين، ما يجعل لك دعما ومساندة من مصادر لم تتوقعها ولم تفكر فيها من قبل.

برج الحوت فى حظك اليوم 8 فبراير

يتمتعون بالهدوء يرون العالم من منظور التفاؤل والحياة الجميلة، ولا يعنى ذلك أنه يجهل واقع الحياة بألمه ومرارته، لكنه يفضل الهروب إلى الحلم والوهم مقنعًا نفسه بأن موقفه هذا هو عين الصواب.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وتقدم “جريدة الوطن اليوم “، لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

حياتك العملية متوازنة وسيتم تحديدها بشكل جيد، تمتلك المهارات الرائعة وستحصل على العديد من الفرص لتتعلم أكثر وتبادل هذه المعرفة مع الآخرين.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يكون من الصعب بعض الشىء بالنسبة لك التواصل مع من تحبه اليوم، رغم قربك الشديد منه، لكن عدم نضج علاقتكما سيجعل هذا التواصل المباشر صعبًا، لذا من المهم أن تعرف نفسك جيدًا.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر أن حالتك الصحية خرجت عن نطاق السيطرة اليوم، خاصة مع إفراطك فى العادات السيئة التى تنعكس سلبا على صحتك مثل التدخين والأكل غير الصحى، بالإضافة إلى الكسل، وهو ما يحتاج منك ثورة كاملة على نظام حياتك.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تترك أى فرصة للناس للتحكم فى اختياراتك أو التأثير على قراراتك التى اقتنعت بشكل كامل بأنها صحيحة، لكن حاول أن تتمتع بالمرونة وتسمع إلى صوت العقل.

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 8 فبراير: تحقيق الأمانى

برج الجدى حنون ورومانسى وجاد فى التعاملات، كما يمتلك القدرة على اختيار أصدقائه، ويمكن الاعتماد عليه بشكل كبيير فى الأمور المهمة.

برج الجدى فى حظك اليوم 8 فبراير

يعرف عن مولود برج الجدى أنه من الشخصيات التى لا تكل ولا تمل من قضاء المهام، أيضًا جيد البحث عن وضع الأهداف التى تسهل عليه الحصول على حلمه.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان الراحل سمير غانم، وتقدم “جريدة الوطن اليوم ” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى

الفترة الحالية يشعر مولود برج الجدى بحالة من القلق بسبب تكدس الأعمال بصورة مخفية، لكنه بحاجة لتنظيم الوقت وعمل جدول زمنى يساعده فى الفترات الحالية.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تجنب الخلافات السابقة مع شريك حياتك، ولا تحاول التحدث فى المواضيع السابقة مرة أخرى، وتعامل بشكل دائم مع الأسرية وواصل الود.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

تخلص من التفكير السلبى فى الفترات الحالية ومارس التمارين الرياضية خلال الفترات الحالية، كى تكون بصحة نفسية جيدة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى حياة مليئة بالمال وتحقيق الأمانى والأحلام فى الفترات المقبلة.

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 8 فبراير: تسير نحو الأفضل

صادقون ومبهجون إلى أقصى درجة، فهم دائمًا مصدر للسعادة وأمان للمحيطين بهم، بعض الصفات التى يتميز بها أصحاب برج العذراء.

برج العذراء فى حظك اليوم 8 فبراير

محب لغيره متعاون يعتمد عليه فى الأشياء الصعبة أهم صفات هذا مواليد هذا البرج الطيب.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الأمير هارى، وتقدم “جريدة الوطن اليوم ” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

حاول أن تبتعد عن الأمور الإدارية أو الاحتفاظ بأى وثائق قد تكون مهمة فى مجال العمل، فمثل تلك الأمور لا يأتى من ورائها إلا المشكلات.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون دائمًا بجوار من تحب عندما يحتاج إليك، حتى يتخطى الأزمة التى يمر بها، فهذا هو الحب الحقيقى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حاول توجيه النصائح المفيدة من الناحية الصحية إلى نفسك حتى تتفادى التعرض للمشكلات الصحية، كما تفعل مع الآخرين.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

تسير بخطى ثابتة فى حياتك العملية بفضل الخطط التى أعددتها من قبل وتسير عليها بدقة شديدة منذ فترة، فحياتك العملية تسير نحو الأفضل، وكل يوم يمر عليك بمثابة فرصة جديدة للتقدم.

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 8 فبراير: خطة مدروسة

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات، فهو شخص قيادى ناجح بعمله عاشق للرياضة، وقادر على ممارسة أكبر قدر من التمارين الرياضية، محب لتربية الحيوانات الأليفة.

برج الحمل فى حظك اليوم 8 فبراير

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو طيب القلب سريع التسامح، يمتلك قدرا كبيرا من الحنية، محب للسفر قادر على تكوين العلاقات والصداقات.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وتقدم “جريدة الوطن اليوم ” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا بد أن يكون هناك خطة مدروسة للمشاركة فى تحقيق نجاحات خلال الفترات المقبلة، والحد من الدخول فى مشكلات تتسبب فى توقف العمل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تخلص من أى شخصية سلبية فى حياتك وحاول أن تحب نفسك بشكل كبير فى الفترات الحالية، وقدم الدعم النفسى لذاتك بشكل أفضل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت بحاجة للرعاية المنزلية فى الفترات الحالية، وحاول أن تحافظ على ممارسة التمارين الرياضية خلال الفترات المقبلة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يكون هناك بعض التغيرات الإيجابية فى حياتك خلال الفترات المقبلة، ويمكن أن تحصل على هدايا معنوية من الله.

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 8 فبراير: تحسن فى العلاقة

يشتهر مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الطيبة، فهو صاحب تفكير تجارى، قادر على تكوين العلاقات متسامح، يمتلك قلبا أبيض، لا يجيد الكذب، شخص إيجابى هادئ الطبع.

برج الدلو فى حظك اليوم 8 فبراير  

يمتاز مولود برج الدلو بأنه صاحب شخصية مستقلة وقوية صاحب كلمة وقرار، يجيد التواصل مع الآخرين بشكل سريع ومثقف، يمتلك الكثير من المعلومات فى كل المجالات.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى، وتقدم “جريدة الوطن اليوم ” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

اترك تعليق