جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

جريدة الوطن اليوم تعلن عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2023 برقم الجلوس – اعرف نتيجتك

0 3٬883

جريدة الوطن اليوم تعلن عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2023 برقم الجلوس – اعرف نتيجتك

كتبت | دعاء هاشم

تقدم جريدة الوطن اليوم خدمة مجانية لطلاب مرحل التعليم الأساسي وخاصة المرحلة الإعدادية وفي هذا الصدد قد أنهى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة، أمس، امتحانات نهاية العام 2023 والتي استمرت منذ الأربعاء الماضي، وسط ترقب لموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في القاهرة،

 ورابط الحصول عليها، حيث من المقرر إعلان مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة عبر بوابة التعليم الأساسي .

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة

واختتم طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة أمس الأربعاء، امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني الدور الأول لعام 2022- 2023، حيث أدى الطلاب امتحان مادة العلوم، بينما أكدت مديرية التربية والتعليم،

نتيجة الشهادة الإعدادية

أن الامتحان جاء في مادة العلوم في صفحتين وكانت الورقة واضحة ومنسقة والطباعة جيدة وجاءت الأسئلة خالية من أي أخطاء لغوية، وشملت جميع أجزاء المنهج المقرر وتنوعت بين الموضوعى والمقالى والوقت كاف ويوجد وقت للمراجعة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم أن نتائج تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة الإنجليزية في امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 مبشرة، وبعثت برسالة طمأنة لأولياء الأمور أن اختيار أي من إجابات القطعة يكون صحيحا.

تصحيح الامتحانات

وتواصل مديرية التربية والتعليم تصحيح الامتحانات ورصد وتجميع الدرجات تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في القاهرة بعد نحو أسبوع أو 10 أيام عبر بوابة الخدمات التعليمية في محافظة القاهرة.

وأكد مسؤولو التصحيح وتقدير الدرجات، ضرورة الالتزام بالدقة في التصحيح وعدم ترك أي سؤال بدون تصحيح والمراجعة المستمرة والدقيقة والالتزام بنماذج الإجابة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، فور اعتمادها رسميا من قبل محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، في الموعد الذي ستحدده المديرية، يمكن للطلاب الحصول على النتيجة رسميا فور اعتمادها عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من هنا عبر إدخال رقم الجلوس، أو الدخول مباشرة إلى نتائج الشهادة الإعدادية على بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا.

بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة

وستعلن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023 بالرقم القومي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة بعد انتهاء أعمال رصد وتجميع الدرجات واعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

ويمكن الحصول عليها من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة، عبر الخطوات التالية بعد اعتمادها:

الدخول بوابة التعليم الأساسي من هنا

اختيار نتائج الشهادة الإعدادية

إدخال رقم الجلوس.

الضغط على عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم

ومن المرتقب أن تعلن محافظة القاهرة أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2023 بعد اعتماد المحافظ لنتيجة الشهادة الإعدادية، وسيتاح بعدها للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة أو من خلال المدارس.

اترك تعليق